التخطي إلى المحتوى

يرغب الكثير من أصحاب الهواتف المحمولة المشتركين في شركة الاتصالات السعودية في الاستعلام عن الفواتير الخاصة بهواتفهم، يمكن لأي مشترك في الشركة الاستعلام عن فواتيره المستحقة للدفع من خلال رقم الهوية الخاصة به ويعرفكم سعودي فايف على كيفية الاستعلام عن فاتورة الجوال برقم الهوية.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الجوال برقم الهوية

الاستعلام عن فاتورة الجوال برقم الهوية

حتى تتمكن من الاستعلام عن فاتورة الجوال برقم الهوية لا بد من امتلاك حساب خاص بك عبر موقع الاتصالات السعودية.

كيفية التسجيل وإنشاء حساب في موقع شركة الاتصالات السعودية

  • الدخول إلى الموقع الرسمي بشركة الاتصالات السعودية 
  • الدخول إلى My stc من  ( هنــــا ) ومن ثم القيام بالضغط على اختيار خدماتي ستظهر لك الأيقونة الخاصة سجل الآن ومكتوب بجوارها غير مسجل قم بالضغط عليها.
  • ستظهر لك صفحة جديدة تطلب منك إدخال بعض البيانات المطلوبة مثل رقم الجوال الخاص بك، رقم الهوية، بريدك الالكتروني بالإضافة لاسم المستخدم الذي ترغب بالتواجد به على الموقع.
  • يظهر لك إمكانية الاشتراك في القائمة البريدية ويطلب من الموافقة على الشروط والأحكام.
  • قم بعد ذلك بالضغط على التالي ستصلك رسالة على هاتفك الرقم السري الخاص بك والآن يمكنك الدخول إلى الموقع بكل بساطة والاستعلام عما ترغب به من بيانات تخص خط هاتفك المحمول.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الجوال برقم الهوية

  • الدخول إلى الموقع الخاص بخدماتي Stc التابع لشركة الاتصالات السعودية
  • قم الآن بإدخال رقم الهوية الخاصة بك مع كلمة السر لتقوم بالدخول إلى حسابك والبدء في الاطلاع على فواتيرك المختلفة والاستعلام عنها.
  • جدير بالذكر أن الشركة قامت بإطلاق تطبيق MyStc الذي يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي والاستمتاع بالتعرف على كل ما يخص هاتفك والرقم الخاص بك من فواتير ومعلومات مختلفة.

شركة الاتصالات السعودية

شركة الاتصالات السعودية من أهم شركات الاتصالات الموجودة في السعودية وقد تم تأسيسها عام 2002 م نتيجة قرار من مجلس الوزراء السعودي، لاقت الشركة رواجا كبيرا ونجحت بصورة ملحوظة وزاد عدد المشتركين فيها كل سنة عن السنة السابقة.

تعمل الشركة على تقديم مجموعة من العروض الخاصة بالاتصال وباقات الإنترنت بصورة مستمرة لعملائها لتقديم أفضل خدمة وأجود أداء.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.