التخطي إلى المحتوى

أوضحت خدمة عملاء برنامج حساب المواطن على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الأيام القليلة الماضية الطريقة التي تمكن الأشخاص من التقديم في البرنامج بعد إلغاء وشطب السجل التجاري وذلك بالنسبة للمستفيدين في البرنامج.

التقديم في برنامج حساب المواطن بعد إلغاء السجل التجاري

وكان حساب خدمة العملاء الخاص ببرنامج حساب المواطن على تويتر قد إستقبل إستفسار من بعض المواطنين بخصوص هذا الشأن جاء على النحو التالي :- ” كنت أتوفر على سجل تجاري قبل أن أقوم بشطبه فهل تحتاجون إلى إثبات من الغرفة التجارية أم أن الإلغاء ينزل لديكم على النظام بصورة مباشرة ” ؟

ليأتي الرد من البرنامج أنه في حال تم شطب السجل التجاري يجب على الشخص المستفيد والمستحق للدعم التوجه إلى البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج حساب المواطن من أجل تقديم إعتراض على عدم الأهلية وذلك حتى يتمكن من التسجيل في البرنامج بعد إلغاء السجل التجاري الخاص به.

التسجيل في برنامج حساب المواطن للحصول على دعم الدفعة السادسة عشر

وكان حساب المواطن قد أهاب بالأشخاص ضرورة التسجيل من أجل الحصول على دعم الدفعة السادسة عشر المقرر أن يتم إيداع المبالغ الخاصة بها يوم العاشر من شهر مارس المقبل حيث ينتهي التسجيل في هذه الدفعة يوم العاشر من شهر فبراير الموعد المقرر أن يتم فيه إيداع مبالغ الصرف الخاصة بالدفعة الخامسة عشر.

حيث تشمل الدفعة الخامسة عشر من برنامج حساب المواطن الأشخاص الذين لم يطرأ عليهم أي تغيير فيما يخص الحالة والأشخاص الذين نجحوا في إكمال طلبات التسجيل الخاصة بهم قبل يوم العاشر من شهر يناير الموعد الذي شهد صرف الدفعة الرابعة عشر كأولى الدفعات التي يتم إيداعها في حسابات المستفيدين والخاصة بعام 2019.

ويتم التسجيل في الحساب عن طريق الدخول إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا وإدخال رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد بالإضافة إلى رقم الجوال وإتباع باقي التعليمات للتسجيل بنجاح.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.