التخطي إلى المحتوى
كيفية حجز فلاي اديل.. تعرف على طريقة حجز طيران اديل خطوة بخطوة
كيفية حجز فلاي اديل

كيفية حجز فلاي اديل، يعد طيران اديل أحدث طيران تم تأسيسه في المملكة العربية السعودية  وذلك بهدف تلبية احتياجات العديد من المواطنين في السفر ولكن بأسعار إقتصادية مخفضة، ويعد فلاي اديل الذراع الاقتصادي الذي تم إطلاقه من قبل الخطوط السعودية بهدف رفع المستوى الخاص بالخدمات المقدمة من قبل الشركة، موقع سعودي فايف يعرفكم بشكل أكبر على هذا الطيران وكيفية حجز فلاي اديل .

كيفية حجز فلاي اديل

شركة طيران اديل

تمتلك شركة طيران اديل ” فلاي اديل” مجموعة متميزة من الطائرات المتعددة التي تحمل أفضل الماركات العالمية مثل شركة بوينغ وشركة إيرباص، وتقدم خدماتها لمن يبحث عن خدمة طيران متميزة بأسعار مخفضة ويمكن معرفة المزيد عن هذه الأنظمة والحجوزات وكيفية حجز فلاي اديل من خلال الموقع الرسمي لطيران أديل والذي يمكنك الدخول عليه من الرابط التالي https://www.flyadeal.com .

كيفية حجز فلاي اديل

يمكن حجز فلاي اديل بطريقتين إما من خال الإتصال على الرقم 920000212 لعمل الحجز الخاص بك وستقوم بدفع بعض الرسوم الإضافية لكل مسافر مقاب تقديم هذه الخدمة، كما يجب عليك توفير العديد من البيانات الخاصة بك وهي اسمك الأول، اسم العائلة، تاريخ ميلادك، رقم جوالك والبريد الإلكتروني كما يجب الانتباه والتأكد من وجهة السفر المخصصة لك ومعلوماتك الشخصية لضمان حجز ناجح لك.

الطريقة الأخرى لحجز فلاي اديل تكون من خلال الموقع الرسمي للشركة وتعد أوفر من الطريقة الأولى حيث لا تدفع خلالها أي رسوم إضافية وتكون خطوات الحجز كالتالي

  • في البداية قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لطيران اديل على الرابط https://www.flyadeal.com/ar  ثم اضغط على أيقونة حجز.
  • قم باختيار البحث عن رحلة من أيقونة حجز وقم بتحديد الوجهة التي تريد السفر إليها والتي ستسافر منها وقم بتحديد نوع السفر هل هو ذهاب فقط أم ذهاب وعودة وكذلك تحديد تاريخ السفر وعدد المسافرين ثم اضغط على تحديد رحلة.
كيفية حجز فلاي اديل
كيفية حجز فلاي اديل
  • سيظهر لك بعد ذلك الرحلات المحددة للوجهة التي تم اختيارها وأسعارها، توقيت السفر وعدد المقاعد المتبقية بها ثم الضغط على استمرار.
كيفية حجز فلاي اديل
كيفية حجز فلاي اديل
  • بعد الضغط على استمرار قم بإدخال البيانات الخاصة بك من الاسم الأول واسم العائلة وتاريخ الميلاد إضافة إلى تأكيد رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
كيفية حجز فلاي اديل
كيفية حجز فلاي اديل
  • بعد ذلك قم باختيار المقعد الخاص بك وعدد الحقائب المخصصة لك والتي تكون على الأرجح حقيبتين لكل مسافر كما يمكنك إضافة وجبة طعام للحجز الخاص بك حيث تحوي الطائة مجموعة من الوجبات الخفيفة فقط وستقوم باختيار نوع الوجبة المناسبة لك.
كيفية حجز فلاي اديل
كيفية حجز فلاي اديل
  • بعد ذلك سينقلك الموقع إلى الدفع والسداد من خلال اختيار البطاقة الائتمانية وإضافة رقمها والبيانات الخاصة بها وفي حال كانت البيانات صحيحة وتم الدفع ستظهر لك شاشة تؤكد أنه تم الحجز وبذلك تكون انتهت العملية بنجاح.

اقرأ أيضاً

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.