التخطي إلى المحتوى
كينو قناص برازيلي جديد على رادار أحد الأندية السعودية
كينو

كينو الإسم البرازيلي الأبرز الذي تردد في الساحة الرياضية المصرية خلال الشهور القليلة الماضية وأصبح الساحر البرازيلي قريب جداً من الإنضمام إلى أحد الأندية السعودية التي تنافس في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال شهر يناير في فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

كينو يقترب من الدوري السعودي

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ورئيس نادي بيراميدز قد هدد يوم أمس الأثنين بالأنسحاب من الإستثمار في مصر وبيع النادي وكل ممتلكاته إلى أحد المستثمرين العرب وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن المستثمر المقبل من الممكن أن يكون إماراتي الجنسية.

وقرر تركي آل الشيخ أن ينسحب من الإستثمارات المصرية بسبب الهجوم الذي تعرض له من جماهير النادي الأهلي وذلك خلال المباراة التي جمعت المارد الأحمر بنادي حوريا الغيني لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي فاز بها الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وقرر المستشار تركي آل الشيخ أن يجلب بعض اللاعبين من نادي بيراميدز للإنضمام إلى أندية دوري الأمير محمد بن سلمان وبعض الدوريات العربية الأخرى بحكم أنه رئيساً للإتحاد العربي ورغبته في دعم الأندية العربية في مختلف البلاد على حد قوله.

وقبل أن يبدأ الموسم الكروي الجديد 2018 / 2019 عرضت بعض الأندية السعودية على إدارة بيراميدز التعاقد مع البرازيلي كينو ولكن إدارة الفريق المصري رفضت كل العروض مؤكدة بقاء اللاعب في صفوف بيراميدز الذي يظهر بالمسمى الجديد له للمرة الأولى في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد بيعه إلى المستشار تركي آل الشيخ.

ويعتبر اللاعب ماركوس دا سيلفا فرانسا الشهير بإسم كينو واحد من أفضل اللاعبين الأجانب الموجودين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وتعاقدت معه إدارة بيراميدز الجديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق من نادي بالميراس الأرجنتيني مقابل 10 مليون دولار ليسجل إسمه بحروف من ذهب كأغلى محترف في صفوف الدوري المصري.

وكان الظهور الأول للاعب البرازيلي كينو مع ناديه الجديد بيراميدز في الجولة الأولى للدوري المصري أمام نادي إنبي وسجل هدفه الأول مع الفريق أمام نادي الإنتاج الحربي في الجولة الثانية ونجح في تفادي فريقه للخسارة الأولى له في الدوري هذا الموسم.

وبعد ذلك واصل كينو رحلة التألق مع بيراميدز حيث صنع هدف الفوز أمام نادي طلائع الجيش في الجولة الثالثة وسجل هدفاً في لقاء الداخلية قبل أن ينقذ كينو فريقه بيراميدز من الخسارة أمام سموحة بعد أن صنع هدف التعادل وامام نادي الجونة سجل كينو هدف عالمي ساهم به في خطف نقطة لفريقه في الوقت القاتل قبل أن يحرز هدف الفوز أمام المقاولون في الجولة الماضية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.