التخطي إلى المحتوى
لؤي هشام ناظر : تعادل الاتحاد والحزم بداية عودة العميد للطريق الصحيح

أكد لؤي هشام ناظر أن تعادل الاتحاد والحزم هي البداية الحقيقة لعودة العميد إلى الطريق الصحيح وذلك بعد الكبوة التي يعاني منها إتحاد جدة منذ بداية الموسم حيث أنه وبعد مرور 11 جولة حتى الآن لم يحقق الفريق أي فوز وإكتفى بثلاثة تعادلات وثمانية هزائم.

رئيس إتحاد جدة يثني على نتيجة مباراة الاتحاد والحزم

وفي تصريحات صحفية أدلى بها لؤي هشام ناظر بعد نهاية مباراة الاتحاد والحزم أكد أن التعادل الذي جاء في الدقيقة الأخيرة في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الجوهرة المشتعلة ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بداية عودة الفريق الحقيقية.

حيث وجه رئيس النادي الشكر إلى كل الجماهير التي جاءت إلى مؤازرة الفريق واللاعبين وأثنى أيضاً على الدعم الكامل والمستمر الذي تقدمه الجماهير المحبه إلى المدير الفني والصبر عليه حتى يعود الفريق إلى مساره الصحيح ويتمكن من العودة إلى الأنتصارات وتحسين ترتيبه في جدول الدوري.

وكتب هشام ناظر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها ” شكرًا لكل من حضر ودعم النادي. جمهور الاتحاد العظيم، كان جزءًا كبيرًا من عودة الفريق في هذه المباراة.. إن شاء الله هذه بداية عودة الفريق”.

نتيجة مباراة الاتحاد والحزم

وكان لقاء الاتحاد والحزم قد إنتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 سجل ثنائية الحزم فارس العيف ومحمد الصيعري في الدقائق الثالثة والحادية والخمسين في الوقت الذي احرز فيه ثنائية العميد روماريو ريكاردو دا سيلفا ومنصور الحربي في الدقائق التاسعة والخمسين والحادية والتسعين.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباراة الاتحاد والحزم

وبهذا التعادل يرفع نادي الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة ليتذيل ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بينما رفع الحزم رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية عشر في المركز الثالث عشر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.