التخطي إلى المحتوى
ملخص مسلسل لمس اكتاف الحلقة 13.. وبدأت الحرب

بدأ مسلسل لمس اكتاف الحلقة 13 في الدخول إلى منعطف خطير حيث واجه أدهم الذي يجسده الفنان ياسر جلال ومنجي الذي يقوم بتأديته الفنان شريف دسوقي وأكد له أنه على علم بالخطة التي سيقع بها حمزة في قبضة البوليس لكن منجي رفض وأنكر.

ملخص مسلسل لمس اكتاف الحلقة 13

وتواصلت أحداث الحلقة بتقين حمزة أن منجي يخونه وطلب من ياسر جلال إصطحابه رغماً عنه إلى الشرطة من أجل الإدلاء بأقواله والإعتراف حول جريمة قتل ضابط الشرطة وقبل أن يتخلص حمزة من منجي بعد معرفته بالخيانة داهمت قوات الشرطة المنطقة الخاصة بالسحر لإلقاء القبض على أدهم.

ووقعت إشتباكات بين المافيا الموجودة في منطقة السحر وأفراد الشرطة وحاول الجميع الهروب من خندق موجود تحت الأرض أصيب على إثره أدهم برصاصة في القدم ونجح بالفعل الأربعة في الهرب بإستخدام النفق بقيادة حمزة ووجدة عايدة زوجته التي تجسدها الفنانة ” حنان مطاوع ” وشقيقه زيدان ” محمد عز في سياره.

وتواصلت أحداث مسلسل لمس اكتاف الحلقة 13 بتخلص عايدة وزيدان لحمزة من قبضة الشرطة وظهر أدهم وهو لا يقوى على الحركة وكان غارقاً في الدماء قبل ان يسقط مغشياً عليه وإنطلقت السيارة لكن عايدة أوقفتها وطلبت من حمزة ترك أدهم خوفاً من أن يموت وهو معهم فينكشف أمرهم.

ووافق حمزة على ترك أدعم بناء على طلب من عايدة وتركوا أدهم وتحركت السيارة لتنتهي الحلقة وأدهم طريح الأرض غير قادر على الحركة.

مسلسل لمس أكتاف

ويعتبر مسلسل لمس أكتاف واحد من أفضل المسلسلات التي يتم عرضها في موسم رمضان الدرامي وينقل عبر القنوات المصرية المختلفة بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب بالإضافة إلى حنان مطاوع وإيمان العاصي وسمر مرسي وباقة من ألمع الممثلين الشباب محمد عز وكارولين خليل وهاجر الشرنوبي والأوليمبي كرم جابر.

وينقل المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ويعاد في تمام الساعة السابعة صباحاً عبر قناة سي بي سي وهو الذي تم تأليفه بواسطة هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي المملوك لتامر مرسي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.