التخطي إلى المحتوى
ليفربول يسقط في فخ التعادل السلبي أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي
ليفربول يسقط في فخ التعادل السلبي امام ستوك سيتي

سقط ليفربول في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق ستوك سيتي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب أنفيلد اليوم السبت لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليضيع ليفربول على نفسه فرصه الانفراد بالمركز الثالث.

حيث رفع الريدز رصيدهم من النقاط بعد هذا التعادل إلى النقطة 72 في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف المان يونايتد صاحب المركز الثاني والذي تنتظره مباراة هامة امام ارسنال يوم غد الأحد لحساب مباريات نفس الجولة وله مباراة مؤجلة فيما رفع ستوك سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة 30 إرتقى بها مؤقتاً إلى المركز الثامن عشر.

مباراة ليفربول وستوك سيتي

وجاءت تشكيلة ليفربول للمباراة منقوصةً من خدمات الدولي السنغالي ساديو ماني الذي غاب بداعي الإصابة ولعب بديلاً له داني إنجز بينما فضل المدير الفني يورجن كلوب الزج بألبرتو مرينو على الناحية اليسرى بديلاً لاندي روبرتسون.

وهو الأمر ذاته الذي طبقه على المدافع الإستوني راجنار كلافان الذي حل بدلاً من الكرواتي ديان لوفرين بينما قرر المدير الفني لستوك سيتي بول لامبرت أن يجري تغييراً واحداً على تشكيلته التي سقطت في فخ التعادل الجولة الماضية أمام بيرنلي بالدفع بكيرت زوما على حساب البديل جلين جونسون.

ولم تشهد المباراة الكثير من الفرص سوى تضييع محمد صلاح لفرصة خطيرة في الدقيقة الخامسة من إنطلاقة المباراة عندما إنفرد بجاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتي ولكنه سدد الكرة أعلى المرمى بغرابة شديدة وأضاع على فريقه فرصه التقدم المبكر الأمر الذي أغضب مدربة يورجن كلوب بشدة.

وفي الدقيقة الحادية والأربعين ألغى حكم المباراة هدفاً لليفر أحرزه داني إنجز بداعي التسلل وطالب لاعبوا الليفر بركلة جزاء في الدقيقة 87 بعد أن اصطدمت الكرة بيد إريك بيترز مدافع ستوك سيتي لكن حكم المباراة أمر بإستمرار اللعب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *