التخطي إلى المحتوى
ليفربول يودع كأس الإتحاد الإنجليزي من الدور الرابع بالخسارة من ولفرهامبتون

إنتهت مباراة ليفربول وولفرهامبتون والتي جمعت الفريقان اليوم الأثنين على ملعب مولينو لحساب مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بخسارة الريدز بهدف واحد مقابل هدفين ليودع رفقاء محمد صلاح البطولة مبكراً.

إفتتح التسجيل لولفرهامبتون اللاعب راؤول خيمينيز في الدقيقة الثامنة والثلاثين قبل أن يتعادل ديفوك أوريجي لمصلحة ليفربول في الدقيقة الحادية والخمسين وأحرز اللاعب روبين نيفيز هدف الفوز لمصلحة فريقه في الدقيقة الخامسة والخمسين.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وولفرهامبتون

بدأت مباراة ليفربول وولفرهامبتون بداية مغايرة والسبب في ذلك يرجع لوجود تغييرات كثيرة في تشكيلة الفريقين حيث عكف نونو إيسبرتو سانتو مدرب أًحاب الأرض إلى إجراء خمسة تغييرات واشرك الحارس جون رودي ورومان وليندر دينونكر وروبن نيفيز وروبن فيناجري وديوجو جوتا من البداية.

في الوقت الذي أشرك فيه يورجن كلوب تشكيلة من الأحتياطيين فأبقى على الثلاثي ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرمينو وفان دايك على مقاعد البدلاء وأشرك المدافع الشاب كيرتيس جونز صاحب الستة عشر عاماً من البداية ولم تشهد أحداث الشوط الأول من اللقاء أي أحداث تذكر سوى مشهدين.

المشهد الأول كان في الدقيقة السادسة بخروج المدافع الكرواتي ديان لوفرين للإصابة وأشرك كلوب بدلاً منه اللاعب الشاب كي جانا هويفر وهدف التقدم لولفرهامبتون والذي جاء في الدقيقة الثامنة والثلاثين عن المكسيكي خيمينيز الذي إقتحم منطقة جزاء الريدز ووضع الكرة بإتجاه القائم البعيد لتنتهي فعاليات الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف واحد مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول وولفرهامبتون

بدأ الشوط الثاني من مباراة ليفربول وولفرهامبتون بداية مغايرة تماماً حيث نجح اللاعب ديفوك أوريجي في إحراز هدف التعادل للريدز في الدقيقة الحادية والخمسين بتصويبة صاروخية سكنت بين قدمي دينونكر وإجتازت الحارس رودي لتنفجر مدرجات ليفربول فرحاً.

ولم يفرح لاعبوا ليفربول بالهدف كثيراً حيث أعاد نيفيز التقدم لولفرهامبتون في الدقيقة التاسعة والخمسين بعد تبادل رائع للكرة بينه وبين فيناجري وصوب الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى مينيوليه حارس ليفربول وقرر كلوب إجراء تغييرين دفعة واحدة بنزول محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو على حساب جونز وسوتريدج.

حاول لاعبوا الريدز العودة للمباراة مجدداً لكن تماسك لاعبوا وولفرهامبتون حال دون تحقيق ذلك لتنتهي المباراة بفوز وولفرهامبتون على ليفربول بهدفين مقابل هدف وأوقعتهم قرعة دورال32 في مواجهة الفائز من مباراة شريوسبري وستوك سيتي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!