التخطي إلى المحتوى
ليلى اسكندر ترد على منتقديها بعد ظهورها على التلفزيون السعودي
ليلى اسكندر ترد على منتقديها بعد ظهورها على التلفزيون السعودي

حالة من الجدل سيطرت على رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بعد أن ظهرت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر على التلفزيون السعودي الرسمي بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمرأة حيث إنتقد رواد مواقع التواصل الإجتماعي القائمين على أحد برامج القناة السعودية التي إستضافت ليلى اسكندر مؤكدين أنه يوجد من هو أحق منها لتقديمه كنموذج يحتذى به في مثل هذا اليوم.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي ينتقدون ظهور ليلى اسكندر على التلفزيون السعودي

وخرجت ليلى اسكندر بنفسها لتؤكد في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه يوجد من أحق منها للظهور في مثل هذه المناسبة ولكنها قامت بتلبية الدعوة وفرغت نفسها حتى تكون مع الجمهور في اليوم العالمي للمرأة.

وقالت ليلى اسكندر رداً على الانتقادات التي تعرضت لها ”  سأتلقى كل أنواع الشتائم إن كان هذا الثمن في حبك يا وطني الثاني والأول – في إشارة للمملكة – وطن حبيبي إلى الأبد شكرًا لتكريمي من القناة الأولى وعذرًا لمن استفزه ظهوري .

واكملت ليلى اسكندر ” مثلما أكد المغردون يوجد من هو أحق مني بالظهور على شاشة القناة السعودية للظهور في مثل هذه المناسبة ولكن هذا لا يمنع أني كنت ربما الوحيدة التي وافقت على أن تفرغ نفسها وتشاركهم الفرحة أنا آسفه إن كنت أزعجتكم حبي لكم ووفائي.

وتباينت ردود الافعال بعد ظهور ليلى اسكندر في التلفزيون الرسمي السعودي حيث طالب البعض ان يتم معاقبة القائمين على البرنامج الذي قام بإستضافتها في اليوم العالمي للمرأة وأيدوا ذلك بأنه يوجد من يستحق الظهور في مثل هذه المناسبة.

في الوقت الذي أكد فيه البعض الآخر أن ظهور ليلى اسكندر في اليوم العالمي للمرأة على شاشة التلفزيون السعودي لا يستحق مثل هذه الضجة المثارة حالياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.

من هي ليلى اسكندر ؟؟

وتعتبر ليلى اسكندر فنانة لبانية وهي من مواليد 1948 والدها هو اللواء لويس يوسف اسكندر وامها سامية الشيخ جوزيف الخوري تعمل كمحامية ، واتمت ليلى اسكندر دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية.

قبل أن تنجح في الحصول على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي حيث بدأت خطواتها الفنية وهي بعمر السادسة عشر ونجحت في الحصول على الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية اللبنانية عن فئة الطرب العربي وذلك اثناء مشاركاتها في برنامج إستديو الفن.

وقبل 14 عاماً وبالتحديد في عام 2004 نجحت ليلى اسكندر في المشاركة في برنامج ستار أكاديمي في نسخته الاولى في الشرق الاوسط وفي عام 2005 نجحت في أن تؤدي دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية إنسان وشاركت في دويتو لبنان مع الفنان الكويتي نبيل شعيل في عام 2006.

وفي نفس العام 2006 تم إختيار ليلى إسكندر لتدهم حملة توعية ضد فيروس نقص المناعة الإيدز من قبل منظمة الامم المتحدة قبل أن تطلق أول اغانيها الخليجية موتني حبك في عام 2007.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!