التخطي إلى المحتوى
ماريا قحطان تطمئن الجمهور بعد شائعات تفجير حفل عدن

خرجت الفنانة اليمنية ماريا قحطان وأكدت لوسائل الإعلام والصحف المختلفة أن كل ما يشاع حول حدوث إنفجار في حفلها الذي أحيته يوم أمس الخميس في عدن لا أساس له من الصحة.

ماريا قحطان تنفي حدوث إنفجار في حفلها بعدن

ولم تكتفي قحطان عند ذلك فحسب بل نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة لها من الحفل وعلقت عليها قائلةً: من حفلة اليوم في عدن أنا بخير والجميع بخير ولا صحة لأي إشاعات يتداولها البعض عنا.

وكانت بعض المواقع الصحفية اليمنية التي تنتمي إلى ميليشيات الحوثيين قد أشاعت وجود قنبلة صوتية أدى إنفجارها إلى سماع صوت قوي للغاية في حفل خاص بماريا كان يقام الخميس في مدينة عدن وهو ما لم يثبت صحته بعد نفي الفنانة.

وتداول الأشخاص رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمغردين بعض مقاطع الفيديو التي تظهر بها الألعاب النارية التي تم إطلاقها في الحفل وتم الترويج لها على أنها صوت قنابل صوتية أفسدت الحفل لكن الحقيقة تم تأكيدها بعد ذلك بواسطة الفنانة شخصياً.

وقدم الكثير من الأشخاص محبي ماريا التهاني لها بمناسبة نجاح حفلها بل وأشادوا بما قدمته خلال الفترة الآخيرة من أعمال فنية وغنائية رائعة.

من هي ماريا قحطان ؟

تعتبر ماريا واحدة من الأصوات الرائعة والمدهشة التي تم كشف موهبتهن في البرنامج الغنائي The Voice Kids أحلى صوت الموسم الثاني والذي أذيع في العام الماضي 2018.

ونجحت ماريافي أن تبهر لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج في المرحلة الاولى الصوت وبس قبل أن يقع إختيارها على الفنان الكبير كاظم الساهر لتكون ضمن فريقه بعد ان إستدارت لها الكراسي الثلاثة وأتاحوا لها فرصة الاختيار.

وخاضت ماريا مرحلة المواجهة وقامت بأداء أغنية مقادير للراحل طلاح مداح ونجحت في أن تبهر جميع الموجودين ليتم إختيارها لتشارك في النهائيات.

وعلى الرغم من صغر سنها إلى أن ماريا نجحت في تقديم الكثير من الأعمال الفنية بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على جذب الجماهير من جميع الدول العربية بسبب جمال صوتها وحضورها الكبير على المسرح.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.