التخطي إلى المحتوى
ماريا كاري ترد على منتقدي إقامة حفلها بالمملكة

ردت ماريا كاري الفنانة الأمريكية على الأشخاص الذين إنتقدوا إقامة حفلها التاريخي في مدينة الملك عبد الأقتصادية بجدة في السعودية حيث أكدت أنها تشرفت بإحياء الحفل الذي أقيم يوم أمس الخميس.

تصريحات ماريا كاري بخصوص إقامة حفلها بالمملكة

وفي التفاصيل الخاصة برد ماريا كاردي على منتقدي إقامة حفلها التاريخي بالمملكة صرحت لصحيفة الجارديان البريطانية أنها فور تلقيها الدعوة من أجل إقامة الحفل لبت الدعوة على الفور خاصة أنها خطوة إيجابية لها للمشاركة في التطور الذي تشهده البلاد خلال السنوات القليلة الماضية.

وأضافت ” وصول بعض النجوم العالميين إلى البلاد العربية ينقل الثقافة الخاصة بالحدث كما أنني ساوصل دعم الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للترفية من أجل المساواة بين الجميع وتحقيق العدالة بين جميع النجوم خاصة وانها سعيدة للغاية بالسماح الذي تم به لمغنية أجنبية بالمشاركة في الحفل وسط أجواء رائعة على المستوى التنظيمي والجماهيري.

ماريا كاري ترد على منتقدي إقامة حفلها بالمملكة

وفيما يخص المنتقدين لإقامة الحفل وجهت ماريا كاري رسالة شديدة اللهجة خاصة وأنهم طالبوا بإلغاء الحفل التاريخي لها في المملكة خلال الأيام القليلة الماضية وقالت أنها لم تلتفت إلى هذه الصغائر خاصةً وأن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية يرغب في أن تستضيف المملكة للكثير من الحفلات الترفيهية في البلاد.

وقامت ماريا كاري بإحياء حفل كبير في المملكة رفقة دي جي تيستو وشون بول في الحفل الذي كان تحت رعاية الهيئة العامة للترفية.

السيرة الذاتية للفنانة ماريا كاري

وتعتبر ماريا كاري واحدة من المغنيات الأمريكيات والتي تقوم بكتابة الأغاني وتنتج الأسطوانات الموسيقية وهي التي ولدت يوم السابع والعشرين من شهر مارس للعام 1970 ونشأت في مدينة لونج آيلاند بولاية نيويورك وظهرت للمرة الأولى على الساحة الغنائية في العام 1990 بعد أن أصدرت ألبومها الأول والذي نجح في الحصول على جوائز كبيرة.

حيث نجح الألبوم الأول لكاري أن يحصل على شهادات بلاتينيوم بالإضافة إلى أن أغانيها حصلت على المركز الاول على الرسم البياني الأمريكي بيلبورد هوت 100.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.