التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يرصد 150 مليون جنيه استرليني لضم هذا اللاعب
جريزمان، مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو

مانشستر يونايتد الإنجليزي يرصد 150 مليون جنيه استرليني من أجل ضم مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني “اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان”.

يذكر أن النادي الإنجليزي قد وافق بصورة أكيدة على دفع مبلغ مالي قيمته 150 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات مهاجم فريق أتلتيكو مدريد “اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان”، والذي من المقرر أن ينتهي عقده عام 2022، مع العلم أن فريق برشلونة الإسباني يدخل دائرة الصراع مع الشياطين الحمر من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وأوشك اليونايتد  على حسم صفقة اللاعب الفرنسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن ما جعل الصفقة تتوقف هو تراجع جريزمان عن قرار الرحيل بعدما تعرض فريق أتلتيكو مدريد إلى عقوبة الحظر بالصيف الماضي.

مانشستر يونايتد يرصد 40 مليون يورو لضم إيريك داير

وليس جريزمان وحده من يرغب مانشستر يونايتد بضمه، بل قد قام النادي الإنجليزي برصد 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط فريق توتنهام اللاعب “إيريك داير”، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفقًا لما أعلنت عنه جريدة ذا صن الإنجليزية أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو يرغب في الحصول على خدمات داير من أجل تعويض مكان مايكل كاريك بوسط الملعب والذي لا يزال أمره معلقًا مع الشياطين الحمر، والرحيل عن الفريق هو الأقرب للاعب مع نهاية الموسم الجاري بالأخص وأن عقده سوف ينتهي بشهر يونيو القادم، وإلى الآن لم يفتح ملف تجديد عقد اللاعب.

وليس اليونايتد وحده من يرغب في الحصول على خدمات إيريك داير، بل كلًا من الفريق الفرنسي “باريس سان جيرمان” والفريق الإيطالي “يوفنتوس” من أكثر المهتمين للحصول على خدمات اللاعب والتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة، نظرًا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات غير عادية بمنطقة وسط الملعب.

جوزيه مورينيو يأمل في تكوين حصن منيع مع الشياطين الحمر

يذكر أن المدير الفني لمانشستر يونايتد “جوزيه مورينيو” قد أدلى بتصريحات صحفية لصحيفة الجارديان البريطانية بأن عقده سوف ينتهي خلال بضعة أشهر ولكنه يود البقاء للعمل أكثر على بناء حصن من الشياطين الحمر وتطوير الفريق بشكل أكبر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.