التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يودع كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مبكراً بالخسارة من ديربي كاونتي

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مبكراً من دور ال32 بالخسارة أمام فريق ديربي كاونتي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد أولد ترافورد.

أحرز هدفي مانشستر يونايتد الأسباني خوان ماتا في الدقيقة الثالثة والبلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة الخامسة والتسعين فيما أحرز هاري ويلسون وجاك ماريوت هدفي ديربي كاونتي في الدقائق التاسعة والخمسين والخامسة والثمانين.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي

بدأ الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بداية ضاغطة من جانب أصحاب الأرض فريق اليونايتد وهو ما تجسد في تسجيل الهدف الأول مبكراً في الدقيقة الثالثة عن طريق خوان ماتا الذي إستغل تمريرة انطوني مارسيال للينجارد الذي مرر الكرة للأسباني المخضرم الذي وضع الكرة في الشباك في هدف تكتيكي أكثر من رائع.

بعد الهدف أظهر لاعبوا الضيوف فريق ديربي كاونتي شخصية كبيرة وحاول لاعبوه إضافة هدف التعادل حيث هددوا مرمى أصحاب الأرض فريق مانشستر يونايتد في أكثر من كرة حيث أرسل ويلسون كرة عرضية خطيرة وصلت إلى بينيت مهاجم كاونتي لكنه وضع الكرة برعونة في يد روميرو حارس مرمى الشياطين الحمر.

وفي منتصف الشوط الأول إنفرد لوكاكو مهاجم الشياطين الحمر بمرمى ديربي كاونتي لكنه عجز عن إضافة الهدف الثاني لفريقه لتنتهي فعاليات الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء عن طريق خوان ماتا.

أحداث الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي

بدأ الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بداية ضاغطة من جانب الضيوف فريق ديربي كاونتي لإدراك التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة التاسعة والخمسين عن طريق ويلسون الذي إستثمر جهدة طيلة أحداث الشوط الأول وأدرك هدف التعادل من تصويبة رائعة سكنت شباك روميرو قبل أن يتدخل مورينيو ويجري تغييرين دفعة واحدة بنزول مروان فيلايني وفريد بدلاً من لينجارد وهرييرا على الترتيب كان ذلك في الدقيقة 63.

قبل أن تتواصل معاناه أصحاب الأرض فريق سبيشيال وان جوزيه مورينيو في الدقيقة السبعين بخروج روميرو بالبطاقة الحمراء بعد أن لمس الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء ليجد مورينيو نفسه يلعب ما تبقي من المباراة بعشر لاعبين الأمر الذي إستغله لاعبوا كاونتي الذين نجحوا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والثمانين.

حيث إستغل البديل ماريوت تصويبة ويلسون الصاروخية التي سقطت من يد جرانت حارس مرمى الشياطين الحمر لكن مروان فيلايني رفض أن يخرج مانشستر يونايتد بهذه الطريقة ليحرز هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والتسعين قبل أن تبتسم ركلات الجزاء الترجيحية لديربي كاونتي 8 7.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.