التخطي إلى المحتوى
مبادرة أدعم ناديك ومنافسة بين النصر والهلال
تركي آل شيخ، أدعم ناديك، الهلال، النصر

شهدت مبادرة أدعم ناديك بالساعات القليلة المنصرفة منافسة بين العديد من الأندية وعلى رأسهم النصر والهلال، بعدما قام بإطلاقها “تركي آل شيخ” رئيس الهيئة العامة للرياضة بالفترة المنصرفة للكشف عن أيقونات أندية دوري المحترفين بالموسم الكروي الحالي.

الهدف من مبادرة أدعم ناديك

وجاء الهدف من تلك المبادرة دعم الأندية ماليًا بعدما تعرضت الكثير من الأندية بالفترة السابقة بأزمات كثيرة مما تراكم عليها الديون، وقد أهتم آل شيخ بتلك المبادرة بشكل كبير، للمساهمة في أوضاع الأندية السعودية وإنقاذها قدر الإمكان وحل جميع المشاكل بها خلال الفترة القليلة القادمة.

ومنذ انطلاق الحملة وإلى الآن شهدت دعم كبير للأندية وبالأخص الخمسة أندية الكبار بدوري المحترفين وهم “الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي، الشباب”، فمنذ أن انطلقت المبادرة إلى الآن وهؤلاء الخمسة بالمراتب الأولى.

الهلال والنصر في مقدمة مبادرة أدعم ناديك

فعلى حسب الجدول الذي قام بنشره تركي آل شيخ من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه قد بلغ عدد المشتركين في المبادرة إلى الآن 88،122 مشترك.

وأوضح الجدول أيضًا أن الهلال هو المتصدر إلى الآن بواقع 28،385 مشترك ومن ثم النصر بواقع 24،659 مشترك.

والمركز الثالث من نصيب الاتحاد بواقع 22،915 مشترك، والمركز الرابع من نصيب الأهلي بواقع 6،711 مشترك، أما المركز الخامس للشباب بواقع 2،164 مشترك.

في حين تراجعت كلًا من القادسية والفيحاء

ووفقًا لما أعلن عنه مستشار رئيس هيئة الرياضة “قصي الفواز” خلال برنامج أكشن يا دوري والذي يبث مع الإعلامي وليد الفراج أن هدف حملة أدعم ناديك هو جعل الجماهير هي العامل الرئيسي في إنقاذ أنديتها.

وأن المبالغ المالية التي يتم الحصول عليها من حملة أدعم ناديك هدفها الأول والأخير دعم النادي ماليًا فقط.

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة “تركي آل شيخ” له العديد من الإنجازات بالمجال الكروي وبالأخص بالفترة الأخيرة، مثل تقديم الدعم المالي للأندية، إلى جانب التعاقدات الشتوية لكلًا من نادي الرائد ونادي الفيصلي.

وأن تركي آل شيخ يقوم بتحديث جدول مبادرة أدعم ناديك ونشره بشكل يومي على حسابه الرسمي على تويتر للتعرف على ترتيب الأندية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.