التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال ضد التعاون 26 / 4 / 2019 كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

تقام يوم الجمعة السادس والعشرين من شهر أبريل مباراة الهلال ضد التعاون والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية لحساب نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على الطريقة التي تأهل بها كلاً من الفريقين بالإضافة إلى توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة الهلال ضد التعاون

ويدخل الهلال المباراة بنية الفوز من أجل الوصول للمشهد الختامي خاصةً أنه ينافس على جميع البطولات الموسم الجاري حيث إقتربت محطة الدوري من النهاية وينافس الفريق مع النصر بالإضافة إلى إحتلاله صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

في المقابل تعتبر الفرصة مواتية أمام فريق نادي التعاون للإطاحة بالزعيم والوصول إلى نهائي البطولة وإحداث المفاجأة للتتويج باللقب فيما بعد متسلحين بكتيبة من اللاعبين المميزين أمثال تاومبا.

وقبل اللقاء نجح الهلال في الوصول للدور نصف النهائي بعد إكتساح نادي الدرع في دور الأربعة وستين بتسعة أهداف مقابل لا شيء قبل أن ينجح في دك شباك هجر بثلاثية نظيفة لحساب مباريات دور الإثنين والثلاثين وعبر عقبة الفيصلي بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور ثمن النهائي وأخيراً الفوز على الاتفاق بربع النهائي.

في المقابل جاء تأهل التعاون إلى الدور نصف النهائي بالفوز على العدالة في دور الأربعة والستين بهدف واحد مقابل لا شيء والإطاحة بالنهضة من دور الاثنين والثلاثين بسداسية نظيفة والفوز على الشباب في دور الستة عشر بثلاثية نظيفة قبل أن يضرب الفريق نادي الوحدة بهدف مقابل لا شيء في الدور ربع النهائي.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد التعاون يوم الجمعة

تنقل مباراة الهلال والتعاون والتي تجمع الفريقان لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الهلال والتعاون والتي تجمع الفريقان على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية عبر قنوات KSA SPORTS الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية في المملكة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!