التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والشباب.. الزعيم يفوز بالمباراة ويخسر عموري

إنتهت مباراة الهلال والشباب التي جمعت الفريقان السبت على ملعب مدينة إستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز ” لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز الزعيم بهدف مقابل لا شيء ليواصل إنطلاقته القوية في بطولة هذا الموسم.

أحرز اللاعب محمد إبراهيم كنو هدف فوز الهلال الوحيد كان ذلك في الدقيقة الخامسة والستين من الشوط الثاني في اللقاء الذي شهد خروج إيلير سيلفا من جانب نادي الشباب بالورقة الحمراء وخسر فيه الهلال خدمات لاعبه عمر عبد الرحمن عموري بعد أن خرج للإصابة في الدقيقة الحادية عشر من الشوط الأول.

أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب

بدأ الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب بداية ضاغطة من جانب الفريقين وامتلك نادي الهلال زمام المبادرة وإستحوذ على الكرة في منطقة العمليات ووسط الملعب في الوقت الذي عاد فيه لاعبوا الاتفاق إلى منطقة دفاعهم وفي الدقيقة الحادية عشر قرر خيسوس المدير الفني للهلال إجراء تغيير أول إضطراري بخروج عمر عبد الرحمن عموري ونزل بدلاً من اللاعب عبد الله عطيف.

بعد التغيير حدث توتر بين لاعبي نادي الهلال خاصةً بعد أن أشارت التقارير الأولية أن إصابة عمر عبد الرحمن خطيرة وسوف يغيب عن الملاعب مدة زمنية طويلة الأمر الذي جعل لاعبوا الزعيم قلقين على زميلهم في الفريق قبل أن يستغل لاعبوا الشباب الفرصة وحاولوا الوصول إلى مرمى علي الحبسي ولكن دفاع نادي الهلال حال دون تسجيل أي أهداف.

وفي الدقيقة عشرين صوب عبد الله محمد الخبيري كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم وجاء رد نادي الهلال عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة الثانية والثلاثين ولكن صلابة دفاع الفريقين وحراس المرمى حالت دون تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب بالتعادل السلبي بدون أهداف في إنتظار حدوث جديد خلال المشهد الثاني من المباراة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والشباب

بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال والشباب على نفس وتيرة الشوط الأول حيث إستحوذ نادي الهلال على زمام المباراة وواصل لاعبوا الزعيم زحفهم نحو مناطق نادي الشباب وفي الدقيقة الستين أثمر الضغط المتواصل لنادي الهلال وقوع إيلير سيلفا لاعب الشباب في المحظور وتدخل بعنف على لاعب نادي الهلال محمد إبراهيم كنو ليخرج الحكم الورقة الحمراء في وجهه.

وبعدها بخمس دقائق نجح نادي الهلال في هز شباك نادي الشباب عن طريق اللاعب محمد كنو الذي نجح في إستخلاص الكرة من مدافع نادي الشباب وسدد كرة قوية نجحت في إعلان تقدم الزعيم بالهدف الأول بعد الهدف أجرى ماريوس سوموديكا المدير الفني للشباب تغييرين دفعة واحدة لإدراك هدف التعادل بنزول كلاً من عبد المجيد محمد الصليهم وخالد حسين الكعبي على حساب ناصر الشمراني ومحمد سالم.

وكادت تغييرات الشباب تثمر إدراك هدف التعادل بعد أن صوب هتان باهبري كرة خطيرة لكنها مرت بجوار مرمى علي الحبسي لينتهي اللقاء بفوز الهلال الذي رفع رصيده إلى النقطة الخامسة عشر في المركز الثاني وله مباراة مؤجلة بينما توقف رصيد نادي الشباب عند النقطة التاسعة في المركز الثامن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.