التخطي إلى المحتوى
مجازفة أرجنتينية قاتلة تقود توتنهام لنصف نهائي الأبطال وتطيح بجوارديولا

إنتهت مباراة مان سيتي ضد توتنهام والتي جمعت الفريقان الاربعاء على ملعب إستاد الإتحاد بفوز السيتزينز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكن الفريق ودع المنافسات بعد خسارته ذهاباً بهدف واحد مقابل لا شيء ليرخج من المنافسات القارية خالي الوفاض.

وفي السطور المقبلة يأخذكم سعودي فايف في جولة سريعة لأبرز النقاط التي منحت توتنهام تذكرة العبور إلى الدور نصف النهائي لأعرق البطولات الأوروبية.

مباراة مان سيتي ضد توتنهام ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بداية هجومية قاتلة

بدأت مباراة مان سيتي ضد توتنهام بداية هجومية نارية حيث شهد اللقاء تسجيل خمسة أهداف دفعة واحدة خلال إحدى وعشرين دقيقة فقط من الشوط الأول ومن لم يتابع المباراة ويشاهد النتيجة بعد هذا الوقت القليل حتماً سيعتقد أن المباراة تلعب لأي رياضة أخرى غير كرة القدم!.

دخل مانشستر سيتي المباراة بدون أي مقدمات ضارباً بفترة جس النبض عرض الحائط وسجل رحيم سترلينج هدف مبكر من مجهود فردي رائع للبلجيكي دي بروين لكن سون هيونج مين إستغل هفوة لابورت القاتلة مدركاً التعادل ليستمر لابورت في إهداء الاهداف تباعاً للسبيرز ليقلب سون النتيجة بهدف ثاني في شباك إيدرسون.

وبشخصية البطل عاد السيتزينز إلى المباراة سريعاً عن طريق بيرناردو سيلفا والإنجليزي المتألق رحيم سترلينج ليتقدم بالنتيجة مرة أخرى ويصبح على بعد هدف واحد من التأهل.

مجازفة أرجنتينية قاتلة

تلقى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي توتنهام هوتسبيرز ضربة موجعة بعد إصابة لاعبة موسى سيسوكو وخروجه ليدفع بدلاً منه بالإسباني يورينتي ليحول طريقة اللعب من 4-3-1-2 إلى طريق 4-4-2 بوضع سون على الطرف الأيسر وإنضم البديل إلى مورا في الهجوم.

وساهم التغيير في ظهور توتنهام بصورة مغايرة تماماً من خلال المجازفة الهجومية لينجح البديل يورينتي في تسجيل الهدف الثالث لفريقه من ركلة ركنية أرسلها له زميله تريبير ليقتل بذلك أي فرصة لأبناء بيب جوارديولا في الوصول إلى الدور نصف النهائي.

الإغلاق الدفاعي

وفي آخر دقائق اللقاء لجأ المحنك الأرجنتيني إلى ورقتي بن ديفيز ودافينسون سانشيز وذلك من أجل منع وصول الكرات إلى حارس مرماه هوجو لوريس والإعتماد على الهجمات العكسية فحسب لينجح مخططه على الرغم من محاولات السيتي الكثيرة وتسجيل هدف قاتل لغاه الفار بداعي التسلل على أجويرو.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!