التخطي إلى المحتوى
مجلة بيبول الأمريكية تمنح إدريس إلبا لقب الرجل الأكثر جاذبية 2018
إدريس إلبا

منحت مجلة بيبول الأمريكية اليوم الثلاثاء إدريس إلبا الممثل البريطاني الشهير صاحب الست وأربعين عاماً لقب أكثر الرجال جاذبية في العالم وذلك للعام الجاري 2018 بعد منافسة شرسة مع الكثير من الممثلين والفنانين العالميين.

إدريس إلبا أكثر رجل جاذبية في العالم 2018

وفي التفاصيل فإن حصول إدريس إلبا جعله يشعر بالفخر وفي مقابلة صحفية أجرتها معه بعض الصحف البريطانية الشهيرة أكد إلبا أنه بعد تتويجه باللقب نظر في المرآة وسأل نفسه سؤالاً هل أنا أكثر رجل جاذبية في العالم ؟ ووجدت نفسي أضع جواباً بالإيجاب نعم أبدوا جذاباً اليوم.

وأضاف إدريس إلبا أن تتويجه باللقب وحصوله عليه بعد منافسة مع الكثير من الممثلين العالميين أمر رائع وشعور جميل بالإضافة إلى أنه شكل مفاجأة بالنسبة له ومثل هذه التتويجات والألقاب تجعل الشخص واثقاً من نفسه في كل خطوة وقرار يأخذه في حياته.

إدريس إلبا ينضم إلى قائمة الفائزين بلقب أكثر رجل جاذبية

وبهذا التتويج ينضم إدريس إلبا إلى قائمة الأشخاص الفائزين بلقب أكثر رجل جاذبية في العالم من الفنانين والمغنيين حيث حصل ميل جيبسون الممثل الأمريكي على اللقب الأول في هذا المسابقة عام 1985 بينما نجح المغني بليك شيلتون في الحصول على هذا اللقب في العام الماضي 2017.

يذكر أن إدريس إلبا يستعد حالياً لإتمام حفل زفافه على خطيبته عارضة الأزياء سبرينا دوري صاحب التسعة وعشرين عاماً وهو الذي تقدم لخطبتها في فبراير من العام الماضي 2017 وأكد في بعض المقابلات الصحفية أن أسعد حدث في حياته هو ولادة أطفاله وهم إبنه تبلغ من العمر 16 عاماً وطفل يبلغ من العمر 4 سنوات من علاقتين سابقتين.

ويعكف حالياً إدريس إلبا على تصوير مشاهدة في الفيلم الذي يطلق عليه هوبز أند شاوي ويشاركه البطولة في هذا الفيلم المصارع العالمي دوين جونسون من أجل تصوير بعض مشاهد الأكشن والقتالية بالإضافة إلى أنه قام بخوض الكثير من التجارب السينمائية خلال السنوات القليلة الماضية ويتمتع بشعبية كبيرة في الوسط البريطاني والعالمي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.