التخطي إلى المحتوى
محرك البحث جوجل يحتفل بذكرى اليوم الوطني الاماراتي ال47

أحتفل محرك البحث العالمي الشهير جوجل اليوم الأحد بذكرى اليوم الوطني الاماراتي السابع والأربعين وذلك بعد أن قام بتغيير شعار الصفحة الرئيسية الخاصة به إلى شعار دولة الإمارات العربية المتحدة حيث صور هذا الشعار فرحة الأطفال باليوم الوطني في خلفية تراثية وهم يحملون علم البلاد.

اليوم الوطني الاماراتي

ويوافق اليوم الأحد الثاني من شهر ديسمبر اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي بدأ في نفس اليوم من العام 1971 حيث تم تشكيل الدولة بعد أن إتحدت السبع إمارات.

المملكة العربية السعودية تحتفل بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

ولم يقتصر إحتفال اليوم الوطني الاماراتي على محرك البحث جوجل فحسب بل إحتفلت المملكة العربية السعودية بهذا اليوم وشهدت الخطوط السعودية وبعض صالات المغادرة والوصول في بعض المطارات أجواء إحتفالية تم من خلالها تقديم باقات من الورد بالإضافة إلى شلالات كتب عليها كلنا واحد.

حيث إكتسى مقر شركة الخطوط الجوية السعودية في جدة بعلمي الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى صور الملك سلمان بن عبد العزيز ورئيس دولة الإمارات وولي عهد أبوظبي كما إحتفل مطار أبها بهذه المناسبة وقامت بتوزيع الورود وبعض العبارات الخاصة التي تم طرحها على شاشات العرض.

وكتبت الفنانة ديانا حداد تزامناً مع اليوم الوطني الاماراتي عبر حسابها الشخصي على تويتر ” يوم 2 ديسمبر.. قصة عشق (شعبَ ، وأرض ، وقائد) لن نجد كلمة شكر للوطن أفضل من قوله تبارك وتعالى: ﴿رَبِّ اجعَل هَذَا البَلد آمِناً﴾ فاللهُم أدم على إماراتنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان والسلام”

تغريدة ديانا حداد

في الوقت الذي غردت فيه الفنانة ميريام فارس هي الأخرى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “كل عام والإمارات وشيوخها وأهلها بألف خير”

تغريدة ميريام فارس

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.