التخطي إلى المحتوى

قام الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم الثلاثاء بزيارة الحرم المكي إهتماماً من القيادة الرشيدة بخدمة الحرمين الشريفين حيث قام بن سلمان بجولة في المسجد الحرام من أجل الوقوف والتعرف على سير العمل في بعض المشاريع.

محمد بن سلمان في الحرم المكي

وتأتي جولة محمد بن سلمان في الحرم المكي من أجل التعرف على ما تم إنجازة في المشاريع الخاصة بالمسجد الحرام بالإضافة إلى الأمور التي تم إنجازها خلال التوسعة السعودية الثالثة حيث رافق محمد بن سلمان في الحرم المكي كلاً من الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة مكة المكرمة

كما رافق بن سلمان خلال جولته أيضاً الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وكذلك بعض الشخصيات والشيوخ من اصحاب المعالي والفضلية حيث قام بن سلمان بالإضافة على مستويات الإنجاز الخاصة بالتوسعة الثالثة.

كما أشرف على المشاريع التي ترتبط بالخدمات التي يتم تقديمها إلى حجاج وزوار بين الله الحرام من أجل الإرتقاء والنهوض بجميع الأعمال والخدمات وتوفير سبل الراحة وكذلك إزالة جميع المعوقات والمشاكل التي من الممكن أن تواجههم.

وأنهى ولي العهد جولته بالإطلاع على ما تم الإنتهاء منه بخصوص زيادة الطاقة الإستيعابية في المسجد الحرام من أجل إستقبال الزوار والمعتمرين من ضيوف الرحمن تحقيق للرؤية الخاصة بالمملكة لعام 2030 من أجل إستقبال 30 مليون معتمر في السنة الواحدة.

وأكد عبد الرحمن بن فاروق عداس الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة والمشاعر المقدسة في تصريحات صحفية أدلى بها تزامناً مع زيارة محمد بن سلمان للحرم المكي أن الهيئة سوف تعمل على الإنتهاء من بعض الموضوعات الهيكلية والتي تشمل إدارة الحرم.

بالإضافة إلى إدارة النقل العام والطرق وكذلك إدارة المرافق العامة في المشاعر المقدسة مع بحث سبل التعاون الخاصة الجهات المختصة للإنتهاء من المشروعات التمكينية.

وعلى الفور دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وسم #محمد_بن_سلمان_في_الحرم_المكي للتأكيد على أهمية الزيارة التي قام بها ولي العهد وتناولوا بعض الصور والفيديوهات من الزيارة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.