التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي 2018
أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي 2018

يواصل النجم المصري ولاعب لبفربول الإنجليزي هواية تحطيم الأرقام القياسية وخاصة بعد أن توج اليوم بلقب أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي 2018 ، وذلك خلال حفل جوائز رابطة المحترفين الذى أقيم اليوم بالعاصمة الإنجليزية لندن.

صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2018

وتوج صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي 2018 بعد أن تفوق  على كل من هاري كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، ولاعبي مانشستر سيتى: كيفين دى بروين، ودافيد سيلفا، وليروى سانى.

وشارك لاعبو 92  ناديًا من مختلف المسابقات في عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2018، بالإضافة إلى ـ10 أندية للسيدات.

صلاح يحطم العديد من الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي

ولم يكن لقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2018 الإنجاز الوحيد الذي حققه صلاح هذا الموسم حيث نجح في تسجيل 31 هدفًا بالدوري الإنجليزي ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الفترة الحالي، كما عادل بهذا الرقم الأهداف التي سجلها لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرر برصيد 31 هدف في الموسم الواحد، بالإضافة إلى تسجيله 10 أهداف في باقي البطولات ليصبح إجمالي ما سجله هذا الموسم 41 هدفًا.

أقرأ أيضاً:  محمد صلاح يعادل رقم رونالدو وسواريز التاريخي في الدوري الإنجليزي

يذكر أن صلاح انضم إلى صفوف فريق ليفربول في صيف العام الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني، وبعد تألقه مع ليفربول تنافس العديد من الأندية على ضم صلاح خلال الموسم القادم أبرزها ريال مدريد الإسياني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني.

ومن الإنجازات الأخري التي حققها أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي 2018، تأهله مع ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إقصاء نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من دور ربع النهائي، وعلى مستوى المنتخب المصري ساعد صلاح الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب 28 عامًا.

كما نجح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2018، في تحقيق رقم قياسي لم يحققه أي لاعب قبله في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر التاريخ وذلك بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الثالثة خلال منافسات الموسم الجاري والجائزة الثانية له على التوالي وهو الأمر الذي لم يفعله أي لاعب من قبل.

أقرأ أيضًا: بالصور.. محمد صلاح يحقق إنجاز لم يحققه أي لاعب في الدوري الانجليزي عبر التاريخ

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.