التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح مهدد بالإيقاف 3 مباريات في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح مُهدد بالإيقاف 3 مباريات في الدوري الأنجليزي

هدد الاتحاد الإنجليزي الممتاز لكرة القدم محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول  بالإيقاف 3 مباريات في الدوري الإنجليزي على وقع لقطة قامت الكاميرات بتصويرها لمحمد صلاح أثناء مباراة ستوك سيتي الماضية.

محمد صلاح مُهدد بالإيقاف 3 مباريات في الدوري الإنجليزي

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن محمد صلاح قد تدخل على مدافع ستوك سيتي بونو مارتينز إندي خلال المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت الماضي على ملعب انفيلد لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن الكاميرات التقطت عده صور لمحمد صلاح وهو يتعدى بالضرب على برونو مارتينز في وجهه خلال أطوار المباراة الأمر الذي جعل الأتحاد الإنجليزي لكرة القدم يفتح تحقيقاً في الأمر ومن الممكن أن ينتهي موسم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سوف يفتح تقريراً في الأمر وقد تنتهي التحقيقات بإيقاف الدولي المصري 3 مباريات على حد أقصى ، وسوف تظهر نتيجة التحقيقات خلال الساعات القليلة المقبلة وفي حالة إن أثبت الإتحاد الانجليزي الممتاز إدانة صلاح فإنه سوف يغيب عن مباراتي الموسم الجاري وإفتتاحيه الموسم القادم.

الصحيفة تذكر تغاطي الإتحاد الانجليزي عن ضرب حجازي لداني إنجز

كما أفادت الصحيفة ذاتها إلا ان الدولي المصري الآخر أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويست بروميتش ألبيون قد قام بضرب مهاجم ليفربول داني إنجز خلال المواجهة التي جمعت الفريقان خلال منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للبريميرليج ولم يتعرض لأي عقوبة حتى الآن.

وفي حالةتم إيقاف محمد صلاح سوف تنتهي فرصة في التتويج بلقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وتنتعش آمال هاري كين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام في التتويج بالجائزة خاصةً وأن الفارق بين صلاح المتصدر ب31 هدفاً وهاري كين الثاني 5 أهداف فقط مع تبقي 3 مباريات لتوتنهام في الدوري هذا الموسم.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *