التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يبدي غضبه تجاه أزمة الإتحاد المصري
محمد صلاح يبدي غضبه تجاه أزمة الأتحاد المصري

أبدى الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي غضبه وإستيائه من الطريقة التي يتم بها التعامل مع أزمه صلاح في إستغلال صورته من جانب رعاه الإتحاد المصري لكرة القدم ، وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف الأزمة منذ بدايتها.

تفاصيل أزمة محمد صلاح مع الإتحاد المصري لكرة القدم

وفي التفاصيل فإن الأزمة بدأت بوضع صورة لمحمد صلاح على طائرة المنتخب المصري الأول لكرة القدم وذلك قبل إجراء المباراتين الوديتين أمام منتخب البرتغال ومنتخب اليونان شهر مارس الماضي وإعترض شركة من شركات المحمول في مصر والتي تعاقد معها اللاعب مؤخراً حيث أعتبرت أن ما حدث ما هو إلا دعاية لشركة منافسة أخرى.

وفي أول رد فعل مباشر بخصوص الأزمة كتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء بها “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا” وذلك رداً على الطريقة التي يتعامل بها الإتحاد المصري مع الأزمة.

محمد صلاح يبدي غضبه تجاه أزمة الأتحاد المصري
محمد صلاح يبدي غضبه تجاه أزمة الأتحاد المصري

ويبدو أن الأزمة في طريقها للتصاعد بين محمد صلاح وبعض الرعاة في إتحاد الكرة الذين عمدوا إلى إستغلال صورة اللاعب على حد قوله بصورة تعرضه لمخاطر مالية كبيرة ، حيث ذكر رامي عباس وكيل أعمال اللاعب عبر حسابه الشخصي على تويتر قبل أسبوع واحد أن ازمة على مشارف الوصول بين محمد صلاح وإتحاد الكرة المصري.

أول رد فعل من المسؤولين بخصوص أزمة محمد صلاح

وفي أول رد فعل بخصوص تلك الأزمة كتب وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء بها “سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الازمة خاصة وان منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال، بالإضافة إلى أن محمد صلاح نموذج للشباب المصري محب ومخلص لوطنه ويمثل منتخب بلده في أوروبا خير تمثيل”.

اول رد فعل من المسؤولين بخصوص أزمة محمد صلاح 
اول رد فعل من المسؤولين بخصوص أزمة محمد صلاح

ومن المتوقع أن يتم اللجوء إلى الحل الودي من خلال التواصل مع اللاعب وإنهاء الامر قبل البدء في منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 والحل هو أن يتم تصوير اللاعبين من جديد في صورة جماعية ويتم وضعها على الطائرة ويتم إعادة تنظيم كل لاعب بشكل لا يتعارض مع الحقوق التسويقية.

والحل الثاني هو أن يتم إزالة صورة محمد صلاح من على الطائرة حتى لا يتم الدخول في صدامات جديدة مع الشركة التي ترعى اللاعب والشركة التي ترعى الاتحاد المصري لكرة القدم.

أما في حالة إن إستمر الصمت فإن رامي عباس وكيل محمد صلاح سوف يلجئ إلى الطرق القانونية حتى يحصل على حق اللاعب وتجنباً لحدوث أزمات جديدة حيث أن اللوائح تنصف محمد صلاح في حالة اللجوء للقانون.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *