التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يتلقى صدمة جديدة بعد تكريمه من مجلة ” تايم ” الأمريكية

تعرض الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي صدمة جديدة تمثلت هذه المرة في خروجه من تشكيلة الموسم المثالية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي أعلنت عنها رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

صلاح خارج تشكيلة الدوري المثالية

وتأتي تلك الصدمة بعد أربعة وعشرين ساعة فقط من تكريمه بعد أن دخل ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم من مجلة التايم الأمريكية بجانب العديد من الأساطير والنجوم أمثال رامي مالك وليبرون جيمس ومارك زوكرينبرج وغيرهم من النجوم الآخرين.

ومن المفاجأت التي شهدتها التشكيلة أيضاً خروج الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي ومواطنه كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي مع دخول بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الأداء المنتظر حتى يحظوا بتلك المكانة التي حرم منها مومو.

وجاءت التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي).
  • الدفاع: أندرو روبرتسون (ليفربول)  – إيمريك لابورت (مانشستر سيتي)  – فيرجل فان ديك (ليفربول) -ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول).
  • الوسط: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) – فرناندينيو (مانشستر سيتي) – بول بوجبا (مانشستر يونايتد).
  • الهجوم: ساديو ماني (ليفربول) – أجويرو (مانشستر سيتي) – رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

خروج صلاح من اللاعبين المنافسين على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج

وتعتبر الصدمة هي الثانية لمحمد صلاح بعد أن أعلنت رابطة المحترفين خروج اللاعب من دائرة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج للموسم الجاري والتي ضمت بعض اللاعبين مثل زميله في الفريق ساديو ماني وفيرجيل فان دايك ورحيم سترلينج وبيرناردو سيلفا وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي وهازارد من تشيلسي.

ولاقى خروج صلاح ردود أفعال غاضبة على المستوى العربي والمستوى العالمي حيث أكد البعض أنه كيف للاعب يتصدر قائمة هدافي الدوري ويساعد فريقه على الفوز بالكثير من المباريات أن يخرج من تلك القائمة مع دخول بعض اللاعبين أمثال بيرناردو سيلفا ورحيم سترلينج لم يتوهجوا سوى في الفترة القليلة الماضية ؟

يذكر أن صلاح نجح وأن توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وأفضل لاعب في الدوري بالإضافة إلى أنه جاء في التشكيلة الأساسية الخاصة بأفضل اللاعبين بالبريميرليج.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.