التخطي إلى المحتوى
الجماهير العربية والمصرية توجه إنتقادات لاذعة لمحمد صلاح والسبب صورة

واجه النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إنتقادات واسعة وسيل كبير من النقد وذلك من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر والسبب في ذلك صورة قام بنشرها عبر حسابته المختلفة عبر السوشيال ميديا وظهر فيها مبتسماً.

محمد صلاح يوجه إنتقادات لاذعة بسبب صورة

وكان محمد صلاح قد فاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الخميس بصورة له وهو يبتسم الأمر الذي خلف ردود فعل غاضبة خاصةً أن الصورة جاءت بعد 24 ساعة فقط من حادث قطار محطة مصر والذي وقع أمس وأودى بحياه أكثر من 20 شخص وإصابة 40 حسبما أكدت وزارة الصحة المصرية في مؤتمر صحفي.

ووجه بعض المتابعين تعليقات لاذعة بخصوص محمد صلاح فكتب واحد منهم ” عيب اللي بتعمله ده يا صلاح الناس أتحرقت أمبارح وانت منزل صورة بتضحك فيها والله عيب عليك مكنش حد يتوقع منك كدا يا فخر العرب والمصريين ” في الوقت الذي كتب فيه شخص آخر ” الصورة ليس لها أي معني ياصلاح خاصةً أن مصر في حداد على الشهداء.

محمد صلاح يتراجع في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وكان الدولي المصري محمد صلاح قد فشل في التسجيل بخماسية فريقه يوم أمس أمام فريق نادي واتفورد في الوقت الذي سجل فيه ملاحقه المباشر سيرجيو أجويرو هدف فوز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد ليتراجع صلاح للمركز الثاني بعد أن توقف رصيده عند سبعة عشر هدفاً فيما رفع الكون رصيده إلى الهدف رقم 18.

وفيما يخص ملاحقي محمد صلاح تمكن بيير إيمريك أوباميانج في تسجيل هدف بخماسية الأرسنال في شباك فريق نادي بورنموث يصل إلى الهدف رقم ستة عشر ويصبح في المركز الثالث بفارق هدف عن صلاح ويتخطى هاري كين صاحب الخمسة عشر هدفاً.

اللاعبعدد الاهدافركلات جزاء مسجلةركلات جزاء مهدرةالفريقمركز اللاعب
سيرجيو أجويرو182مانشستر سيتيهجوم
محمد صلاح173ليفربولهجوم
بيير إيمريك اوباماميانج162ارسنالهجوم
هاري كين153توتنهامهجوم
ساديو ماني140ليفربولوسط
الكسندر لاكازيت120أرسنالهجوم
إيدين هازارد124تشيلسيهجوم
رحيم سترلينج120مانشستر سيتيوسط

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.