التخطي إلى المحتوى
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تعلن 1000 عقد للمدرسين والمدرسات براتب 600 جنية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن حاجتها لبعض المدرسين والمدرسات وذلك لسد العجز الموجود لديها حيث تصل عدد العقود المطلوبة للتعيين إلى 1000 عقد بمرتبات تصل إلى 6000 جنية.

وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة براتب 600 جنية

وبدأت مديريات التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية بحصر العجز والزيادة من أجل تطبيق تعليمات الوزارة بتعيين معلمين بعقود قابلة للتجديد لسد العجز الموجود في نطاق كل مديرية وقد بدأت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بهذا العمل كأولى المديريات.

وأعلن السيد محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم الفني بمحافظة القاهرة إن مدارس المحافظة تحتاج إلى معلمين خاصةً في مرحلة رياض الأطفال بالإضافة إلى بعض التخصصات الأخرى وكذلك عمال الخدمات.

وكشف وكيل الوزارة أن رد الفعل تجاه العجز جاء لرد العز الموجود في المدارس بعد تحديد نسبة العجز التي تحتاجها المديرية التعليمية الخاصة به حيث تم العرض على الجهات المختصة في إنتظار الموافقة كما لفت إلى أنه قد يصل العدد إلى 400 معلمة بمرحلة رياض الأطفال حتى يصل العدد إلى 3 معلمات لكل قاعتين.

وأكمل في تصريحاته أن عدد العقود التي قد يتم الموافقة عليها لمحافظة القاهرة والتي قد يتم تعيينها قد تصل إلى 1000 عقد وتتنوع ما بين معلمين وعمال خدمات وخلافة مما تحتاجه العملية التعليمية وعن مدة التعاقد التي سوف تشتملها هذه العقود أوضح عطية إلى أن التعاقد سوف يستمر لمدة ثلاثة أشهر قابلة للتجديد.

وأنهى تصريحاته أنه سوف يتم التعاقد مع المعلمين أو العمال مقابل راتب شهري يصل إلى 600 جنية شهرياً ولم يتم تحديد تفاصيل أخرى حول طريقة إختيار المعلمين ضمن هذه المسابقة أو التخصصات المطلوبة لسد العجز في المدارس بالمحافظة.

سوف يواصل موقع سعودي فايف البحث والتحري مع مديرية التربية والتعليم للتعرف على موعد التقديم على الوظائف المتاحة بالإضافة إلى التخصصات المطلوبة وشروط المتقدمين على تلك الوظائف فتابعونا خلال الأيام القليلة المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد حول مسابقة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.