التخطي إلى المحتوى
مدينة صينية تقرر إتباع طريقة جديدة للكشف عن بعض الأشخاص المدانين
مدينة صينية تقرر إتباع طريقة جديدة للكشف عن بعض الأشخاص المدانين

أكدت بعض المصادر الصحفية المقربة من الحكومة الصينية إن واحدة من المدن الموجودة في الصين قد إتخذت طريقة جديدة للإفصاح والكشف عن الأشخاص الذين يرفضون سداد الديون الخاصة بهم.

مدينة صينية تقرر إتباع طريقة جديدة للكشف عن بعض الأشخاص

وقامت تلك المدينة بنشر صور بعض المواطنين الذين امتنعوا عن سداد الديون الخاصة بهم وذلك من خلال بعض اللوحات الموجودة في الطرق العامة لفضحهم وحتى يتعرف المواطنين عليهم.

ووفقاً لبعض وسائل الإعلام فإن مدينة شيان الصينية هي التي نشرت الصور بالإضافة إلى الأسماء الخاصة بالأشخاص وتفاصيلهم الشخصية على شاشات كبيرة.

ولم تكتفي بهذا الفعل فقط بل قامت أيضاً بتعليق تلك الصور على أكثر الطرق إزدحاماً في المدينة لإجبارهم على دفع الأموال التي تقاضوها.

ويعتبر هذا الإجراء الذي إتبعته المدينة وفقاً للمحكمة المتوسطة وسيلة لحث الأشخاص المدانين الذين تم إبلاغهم بالفعل عن إلتزاماتهم المالية والأموال المترتبة عليهم ولم يعيدوها

وأكدت صحيفة People’s Daily Online الصينية أن السلطات في البلاد قد إتخذت هذا الإجراء يوم الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الماضي.

حيث عرضت صور 400 شخص من المتهربين في 13 دائرة من مدينة شيان بالإضافة إلى أن صورهم سوف تستمر في العرض حتى يقوموا بسداد الأموال المستحقة لديهم.

وسيتم نشر المزيد من الصور الخاصة بالأشخاص المدانين في شهر يناير الحالي وذلك حسبما أكد تشانج لونان رئيس مكتب إنفاذ المحكمة وقال إنه من المقرر إتخاذ بعض الإجراءات الأخرى على المقترضين بما في ذلك الإعتقال والعقوبات المالية والقيود على السفر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.