التخطي إلى المحتوى
مراد يلدريم يتوجه إلى أداء فريضه الحج رفقه زوجته ووالديه

توجه اليوم الممثل التركي الشهير مراد يلدريم والمشهور في الوسط الفني باسم “أمير” إلى الأراضي المقدسة والمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام حيث كانت ترافقه في رحلته زوجته الممثلة وملكة جمال المغرب السابقة السيدة إيمان الباني.

وأكدت بعض المصادر الصحفية إن النجم التركي الوسيم مراد يلدريم قد شوهد يوم أمس أثناء ذهابه وخلال تواجده في مطار أتاتورك في مدينة اسطنبول التركية قبل التوجه والإقلاع إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج حيث أكد موقع “Temiz” التركي أن يلدريم كان برفقه زوجته إيمان ووالده ووالدته.

تصريحات مراد يلدريم قبل السفر لأداء فريضة الحج

وفي تصريحات أبرزها الموقع خلال لقاءه مع مراد أكد أن الله سبحانه وتعالي كتب له الحج من قبل ولكنه هذه المره يريد أن يكرر هذه التجربة رفقة زوجته ووالده ووالدته، مؤكداً في الوقت ذاته أن جميع افراد أسرته يشعرون بالحماسة في أداء مناسك الحج.

وكان مراد يلدريم قد زار الأراضي المقدسة قبل ثلاث سنوات وتحديداً عام 2014 العام الذي شهد إنفصاله عن زوجته الممثله التركية الشهيرة بورتشين ترزي أوغلو والمعروفة في الوسط الفني باسم “أزاد”.

وكان مراد يلدريم قد تزوج من ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني حيث أقام حفلي زفاف مختلفين كان الأول منهما في المدينة التركية اسطنبول خلال شهر ديسمبر من العام الماضي بينما أقام مراد حفل الزفاف الثاني بعدها بشهر واحد فقط تحديداً في شهر يناير وأقيم في مدينة الرباط في دولة المغرب الواقعة شمال قارة أفريقيا مسقط رأس عروسته إيمان الباني والتي توجت بلقب ملكة جمال المغرب في السنوات الماضية.

من هو مراد يلدريم 

  • ولد مراد يلدريم في العام 1979 في مدينة قونية التركية.
  • بدأ حياته الفنية عام 1999.
  • العمل الأول له شارك في مسلسل “إذا افترقنا سنكون سوياً”.
  • شارك في العديد من الأعمال الفنية مثل “العاصفة”عام 2006 حيث تعرف على زوجته الاولى بورتشين ترزي اوغلو من خلال هذا العمل.
  • ظهرت شهرة مراد يلدريم في الوطن العربي عن طريق مسلسل عاصي والذي أذيع في العام 2007 وقامت بالبطولة إلى جانبه النجمة التركية توبا بويكستون المعروفة باسم لميس بالنسبة للجمهور العربي.
  • وكان فيلم الحب الأبدي آخر أعمال مراد يلدرية الفنية مع النجمة التركية الجميلة فهرية إفجان الشهيرة باسم فريدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.