التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يقرر عرض 4 لاعبين من الزمالك للبيع بعد الخسارة من الأهلي !!
مرتضى منصور

قرر مرتضى منصور رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين عرض رباعي الفريق أحمد الشناوي حارس المرمى وقلبي الدفاع حازم إمام وعلي جبر بالإضافة إلى مهاجم الفريق باسم مرسي للبيع.

مرتضى يقرر بيع 4 لاعبين بعد الخسارة من الأهلي 

وجاء هذا القرار بعد أن خسر الفريق اليوم الإثنين أمام ضيفه النادي الأهلي في القمة 105 بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وفي تصريحات تلفزيونية قال مرتضى منصور ” رباعي الفريق معروض للبيع خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية خاصة وإن مستويات اللاعبين الأربعة لا تليق أبداً بالنادي الأبيض الذي يرغب في إستعادة الحصول على المباريات.

وأكمل مرتضى ” الهزيمة ثقيلة وجاءت بسبب أخطاء ساذجة حيث أثرت ركلة الجزاء التي أهدرها باسم مرسي في تغيير سير المباراة.

بالإضافة إلى الخطأ الذي أرتكبه أحمد الشناوي في الهدفين الأول الذي أحرزه مؤمن زكريا نتيجه تمريره خاطئة من الشناوي لطارق حامد والهدف الثالث الذي أنزلق فيه الشناوي الأمر الذي جعل أزارو يضع الكرة في المرمى بسهولة.

وأنهى مرتضى تصريحاته أن الفريق الأبيض بإستثناء الرباعي المعروض للبيع لعب مباراة قوية وإستطاعوا أن يحتفظوا بالكرة طيلة أحداث المباراة ولكنهم لم يتمكنوا من أحراز أهداف.

وفور هذا القرار صرح إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أنه في حال عرض رباعي الفريق للبيع سيتقدم بإستقالته من تدريب الفريق على الرغم من أنه تولى المسئولية أول أمس وهذه المباراة هي الأولى له.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك

بهذا الفوز رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 39 أعلتى بها جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مؤقتاً فيما فشل إيهاب جلال في مباراته الأولى وتعرض للخسارة ليتوقف رصيده عند النقطة 28 ويبقى في المركز الرابع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.