التخطي إلى المحتوى
رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2019 والتعرف على أماكن الإختبار

بدأت اليوم الاثنين إختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 والتي أعلنت عنها الوزارة خلال الأيام القليلة الماضية حيث تقدم المعلمين على مسابقة العقود المؤقتة في أكثر من إحدى وخمسين قاعة تم تجهيزها خصيصاً في بعض محافظات ومدن جمهورية مصر العربية.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على الرابط الذي يمكن الأشخاص من معرفة أماكن إختبار مسابقة التربية والتعليم 2019 الخاصة بالعقود المؤقتة للمعلمين.

مسابقة التربية والتعليم 2019

وكان الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم قد أكد يوم أمس في مؤتمر صحفي كبير أقيم للتعريف ببعض المعلومات الخاصة بمسابقة العقود المؤقتين للمعلمين وجاء به أن المسابقة سوف تشهد خمسة عشر فترة تتكون من ثلاثين دقيقة وخمسة عشر للإستراحة والإمتحان عبارة عن أربعين سؤالاً في إحدى وخمسين قاعة.

وأكمل عمر أن إمتحان مسابقة التربية والتعليم 2019 لا يحتاج من المعلمين أي إمكانيات فائقة ويمكن للمتقدمين تعديل الإجابات الموجودة في الأوراق مع وجود بعض التبيهات الهامة مثل أنه لا يجب أن يصطحب الممتحن أي هواتف جواله كما أن الإمتحان تم تصميمه خصيصاً ليكون بعيد عن أي أنواع الإختراقات أو التصوير منعاً للغش.

ويتوفر إمتحان مسابقة التربية والتعليم 2019 على معايير أمان كبيرة ومختلفة كما أنه جاء لحفظ البيانات تحسباً لإنقطاع التيار الكهربائي أو حدوث أي نوع من أنواع الاعطال المفاجأة خاصةً وأن الوزير شدد على أن المسابقة يجب خضوعها لمعايير معينة.وتم وضع بنك أسئلة به أكثر من 12 ألف و 800 سؤال وكل معلم يخضع لإختبار مختلف عن الآخر.

كما أن الإجابات تكون مغايرة ومختلفة لمنع الغش فيما قامت وزارة التربية والتعليم بعقد إتفاقية كبرى مع بعض المراكز الثقافية ومراكز القومي للإمتحانات من أجل وضع بعض الأسئلة باللغات الأجنبية المختلفة بالنسبة للأشخاص المتقدمين على إمتحان اللغات.

وأهابت وزارة التربية والتعليم بالأشخاص المتقدمين للمسابقة أنه يجب عليهم أن يحضروا بطاقة الرقم القومي سارية المفعول وغير منتهية بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص بكل ممتحن داخل اللجنة.

طريقة التعرف على مكان إختبار ومسابقة التربية والتعليم 2019

يرجى الدخول على الرابط التالي هنـــــــــــــــــــا وكتابة الرقم القومي للتعرف على مكان الإختبار

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.