التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 135 وأهم القنوات الناقلة له

يترقب الجميع بلهفة كبير عرض الحلقة 135 من المسلسل التركي المشوق قيامة أرطغرل وذلك بعد الاستمتاع بأرطغرل 134 حيث ينتظر المشاهدين معرفة بقية الأحداث القادمة، لذا يعرفكم موقع سعودي فايف على موعد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 135 وأهم القنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 135 وأهم القنوات الناقلة له

الموعد القادم لعرض مسلسل ارطغرل الحلقة 135 سيكون يوم الأربعاء القادم الموافق 13 فبراير من عام 2019 م حيث يتم عرض الحلقة أولا على القناة التركية المعروفة TRT ومن ثم يتم ترجمتها وتنزيلها للمتابعين العرب على موقع نور ليتمكن الجميع من متابعتها ومواكبة أحداثها.

من المتوقع أن يشهد مسلسل ارطغرل الحلقة 135 تطورات كبيرة ومشوقة تكملة لما حدث خلال الحلقة 134 من المسلسل ويتوق الجميع لمعرفة هذه الأحداث.

أهم الأحداث التي انتهت بها الحلقة السابقة هو محاولة عثمان الهرب من جنود المغول كما سيتم الكشف عن السر وراء ذهاب القائد أرطغرل إلى حكام المغول خلال هذه الحلقة وغيرها من الأحداث المشوقة جدا التي سيستمتع المشاهدين بها.

جدير بالذكر أن مسلسل ارطغرل من أضخم المسلسلات التاريخية التي تحكي عن تاريخ الدولة العثمانية العريق وحروبها وانتصاراتها المختلفة.

أهم القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل

لا يقتصر عرض مسلسل قيامة ارطغرل على قناة trt فقط بل هناك مجموعة كبيرة ومميزة من القنوات التي تقوم بعرض المسلسل الأشهر على الساحة التركية وفي العديد من دول العالم.

  • قناة اليرموك أحد القنوات الشهيرة التي تقوم بعرض المسلسل ويمكنكم متابعتها على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 11678 بمعدل ترميز 27500.
  • قناة دعوة كذلك تعد أحد القنوات المهتمة بنقل وعرض مسلسل قيامة أرطغرل الشهير على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 10727 بمعدل ترميز 27500 استقطاب أفقي.
  • قناة الشرق من القنوات التي تقوم بعرض جميع حلقات مسلسل ارطغرل وتجدها على القمر الصناعي  من خلال التردد 11137 بمعدل ترميز 27500.
  • قناة فور شباب هي أحد أهم القنوات التي تعرض ارطغرل وموجودة أيضا على نايل سات على التردد 11316 بمعدل الترميز 27500.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!