التخطي إلى المحتوى
مسلسل ارطغرل 120 تفاصيل إعلان الحلقة 120 الموسم الرابع مترجم
مسلسل ارطغرل 120 تفاصيل إعلان الحلقة 120 الموسم الرابع مترجم

 

مسلسل  ارطغرل 120

مسلسل أرطغرل  يتم بثه  أسبوعيا  كل يوم أربعاء على القناة تي ار تي التركية، وهي القناة الرسمية التى تعرض المسلسل، كما تقوم بعرض المسلسل بعض القنوات العربية مثل قناة دعوة واليرموك وقناة الشرق وبالاضافة الى موقع النور الذي بعرض مسلسل ارطغرل مترجم على الرابط التالي  رابط موقع النور .

مسلسل ارطغرل 120 سوف نشاهد فيه أحداث شيقة مثل تورغوت يكتشف لارطغرل سر  اخت نويان ويريد الانتقام منها، وسنتابع هل غون الب يقوم بقتل اخت نويان بعد اكتشف حقيقتها انها مع المغول وهل هو من بعث برسالة الى تورغوت وبامسي بسر اخت نويان ، وينتظر المتابعين لمسلسل ارظغرل الحلقة 120 من ارطغرل.

مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع الحلقة 120 مترجمة للعربية من موقع النور ومتابعة أحداث ارطغرل 120 مترجم وهو المسلسل التركي Diriliş Ertuğrul الحلقة المائة وعشرون ، يناقش المسلسل في حلقة 120 هل يوافق ارطغرل ان يصبح حاكماً للدولة السلجوقية باتفاقه مع اوغادي حاكم المغول وكان الاتفاق الذي اقترحة نويان ان يجعل  ارطغرل يسلم ابنة بيدة اليهم ليكون ضمان بأنة لن ينقض العهد وقد وافق ارطغرل على ذلك .

ولكن  ارطغرل لم يكن يعرف ان هناك مكيدة في الطريق حيث عرف ان  اخت نويان هي الميلا وحاول الرجوع الى القبيلة باسرع مايمكن لكن نويان يقاتله في الطريق ويظهر مشهد الميلا في ذلك الوقت على وشك ان تقوم بقتل ابن ارطغرل عثمان حتى لا يكبر ويقف في وجوههم مثل ابية ارطغرل .

 

تحديث : يمكن لمتابعي مسلسل ارطغرل مشاهده المسلسل على القناة التركية الساعة الثامنة مساء او من خلال رابط البث المترجم على موقع النور الساعة 12 بعد منتصف الليل في الرابط  الموضح في الموضوع.

وفي الختام نتمنى متابعة طيبة لحلقة ارطغرل 120 لمتابعي المسلسل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.