التخطي إلى المحتوى
مسلسل العاصوف أحداث الحلقة السابعة
احداث مسلسل العاصوف الحلقة السابعة

نترقب اليوم الحلقة السابعة من مسلسل العاصوف للفنان السعودي ناصر القصبي في تمام الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت  المحلي للمملكة، سنترك لكم متابعة التفاصيل واحداث الحلقة السابقة وتوقعات الحلقة السابعة من مسلسل العاصوف .

قصة مسلسل العاصوف

يتناول مسلسل العاصوف التغيرات  السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي مرت بها المملكة  في فترة  السبعينات والاحداث  التي شهدتها المملكة في تلك الفترة الماضية، وتأثير الاتجاهات الثقافية والفكرية والدينية  في ثقافة وفكر المجتمع، وهذا في مسلسل درامي يرصد  قصة عائلة الوالدة «طرفا»، وعائلة الوالدة «هيلا»
وتحدث  المسلسل في اجزاءه  الأولى قصة العاصمه الرياض من فتره امتدت  من سنة 1970 وحتى سنة 1975، تحدث  خلالها المسلسل عن حياة المجتمع قبل طفرة التحجولات الفكرية والثقافية في المجتمع السعودي وذلك  في فترة السبعينيات، وحالة الغزو الفكري والثقافي التى عاشتها المملكة وفكر الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والتشدد الديني.

 مسلسل العاصوف -فريق العمل في المسلسل

المسلسل من اخراج المخرج : المثنى صبح.ومن تأليف المؤلف : عبد الرحمن الوايلي .

المسلسل من بطولة :  الفنان ناصر القصبي – محمد الطويان – نواف الركابي – عبد الله السنانس -عبد العزيز السكرين

بالإضافة إلى مجموعة من الفنانات في الساحة منهن :  سناء بكر يونس –   ريم عبد الله – ليلى السمان – زارا البلوشي – شمعة محمد – ريماس منصور – أفنان فؤاد .

موعد عرض واعادة مسلسل العاصوف – رمضان 2018

تنفرد قناة mbc1 باذاعة المسلسل  بتوقيت المملكة ( +3 جرينتش ) الساعة الثامنة مساءاً ويعاد مسلسل العاصوف في مواعيد اعادة مسلسل العاصوف موعد إعادة مسلسل العاصوف الاولى الساعة الثالثة والنصف فجرا واما اعادة مسلسل العاصوف الثانية ففي الساعة العاشرة صباحاً .

 

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل العاصوف للفنان ناصر القصبي

في بداية الحلقة تذهب أم غزيل  على بيت أم سالم لتكتشف والد الطفل، وتتعرف على والده محسن، ولكنها تتذكر كيف قال لها في السابق ان اسمه خالد .

ولكن خالد  غضب غضبا شديدا عندما علم ان اخاه انتحل شخصيته واراد الانتقام منه وتعليمه درسا قاسيا لنكي لا ينساه، لانه اوقع في مشاكل بانتحاله لشخصيته .

هنا يذهب خالد الى اخيه محمد لكي يعاقب محمد اخوهم محسن بالحد الشرعي للزاني وحد القذف كما هو معروف في الدين الاسلامي ، ولكن ام سالم ترفض وتهدد محمد وخالد بالعقاب ان فعلوا اي مكروه باخيهم محسن .

ومن ثم قالت أم سالم  لخالد أن طلب تربية الطفل عند ام اغزيل بشرط ان تعطيها النقود ولكن ام سالم رفضت ان تعطي الطفل الى ام اغزيل وهنا يخبر خالد ام سالم ان ام اغزيل تريد المال وليس الطفل .

ووظهرت ام سالم وهي تعنف محسن على افعاله السيئة ، ولكن محسن يقدم لها الاعتذار على ما صدر منه ولكنه يرفض الزواج من اغزيل وطلب ان تحميه من عقاب محمد له بحد الجبد والقذف .

وفي النهاية تخبر ام سالم محسن ان من خلص من المصيبه هو خالد وان ام غزيل تهدف الى امتلاك المال وليس تربيه الطفل ، وطلبت منه ان يعطي المال الى ام اغزيل بشرط ان لا تحاول الاقتراب من الطفل ابدا وانها سوف تقوم بتعيين عزيزه لكي تقوم بتربيه الطفل وتعتني به .

 

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل العاصوف للفنان ناصر القصبي

سنتابع اليوم الحلقة السابعة من مسلسل العاصوف للفنان السعودي ناصر القصبي في تمام الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت  المحلي للمملكة، سنترك لكم التعليق على توقعات الحلقة السابعة من مسلسل العاصوف .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.