التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل رحيم والقنوات الناقلة له
مسلسل رحيم

ينافس مسلسل رحيم بقوة في سباق مسلسلات رمضان 2018، حيث أشاد العديد من المتابعين بالمسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان المصري ياسر جلال في ثاني بطولة مطلقة له بعد مسلسل ظل الرئيس العام الماضي.

أبطال مسلسل رحيم

ويسجد الفنان ياسر جلال في المسلسل دور رجل أعمال يعمل في غسيل الأموال، ويشاركه البطولة الفنانة نور، والفنان محمد رياض، بالإضافة إلى دينا، والفنان صبري فواز والفنان ورياض الخولي، والفنان الكبير حسن حسني.

يذكر أن المسلسل من تأليف الكاتب محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة فنون مصر  التي يملكها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

قصة مسلسل رحيم

وتدور قصة المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية بعد عرض الحلقة الثالثة لها حول رجل أعمال مصري كان يقوم بغسيل الأموال حتى تم القبض عليه وسجنه لفترة طويلة، وبعد خروج رحيم من السجن، يتفاجأ بأن أمواله تم الاستيلاء عليها وكانت من رجاله، كما أن جميع أفراد أسرته قد تم تشريدهم، فيبدأ رحيم – في البحث عن أسرته واسترداد أمواله.

يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل رحيم قد حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة بعد يومين فقط من عرضها مما يعني أن المسلسل يراهن على أن يكون من أكثر المسلسلات من حيث نسبة المشاهدة خلال السباق الرمضاني.

مواعيد عرض مسلسل رحيم والقنوات الناقلة له

القناةموعد عرض المسلسل موعد الإعادة
قناة cbcالساعة الثامنة صباحاالساعة 1:30 ظهرًا، و الواحدة منتصف الليل
قناة ON Eالساعة11 مساءًالساعة 5 صباحًا، و 10 صباحًا
قناة ON dramaالساعة 10 مساءً12 منتصف الليل، و 6 صباحًا، و9 صباحًا.

 

اقرأ أيضًا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.