التخطي إلى المحتوى
مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 123 تشهد أحداث مثيرة وساخنة
ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 123

شهدت حلقة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 123  وهي ثاني حلقة في الجزء الجديد ندية وإثارة في أحداثها بالإضافة إلى أنها تصدرت نسب المشاهدة في تركيا وبعض الدول العربية وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز ما شهدته الحلقة من أحداث مثيرة ومشوقة.

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 123

بدأ مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 123 بداية دراماتيكية حيث أمر البطل ارطغرل بامسي أن يخرج ليتعرف على الشخص الذي كان وراء حادثة عثمان خاصةً بعد أن وردت له معلومة تفيد بأن مكان الموقعة تل تونا بعد خبر من إيلبيجي بمكان الحادثة.

وأثناء ذهاب بامسي لمعرفة المكان شاهد زاتجوتس وقام بسؤاله عن سبب وجوده في هذا المكان ليخبره الأخير أنه ذاهب من أجل توزيع الطعام على الفقراء بناء على التعليمات والأموار التي وردت له الأمر الذي جعل بامسي يجبره على العودة للقبيلة من أجل متابعة البحث في تل تونا عن أي دليل لكنه لم يجد أي جثث.

وتطرق مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 123 إلى عرض ذكاء ودهاء بامسي حيث أنه قام بتفقد أثر الخيل الأمر الذي جعله يتيقن من وجود شخصين على قيد الحياة ليأمر مرافقيه أن يعودوا مرة أخرى إلى أرطغرل من أجل إخباره بما حدث.

وقام ارطغرل في الحلقة بالبحث عن صندوق كان السلطان علاء الدين قد أوصى به للشخص الذي ينجح في تولي قيادة الدولة ولكن المغول تمكنوا من السيطرة على هذا الصندوق منذ قديم الأزل ليأمر أرطغرل جنوده بالبحث عن هذا الصندوق حتى يعثروا عليه.

وفي منتصف مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 123 منع جوندوز آلب أمور أوغلو من أن يقوم بتحصيل الضرائب من القبيلة التي ينتمي إليها والده كما قام عثمان ليؤكد على ضرورة ووجوب الحفاظ على سمعه والده كما أن الحاكم يجب أن يكف الاعتداء على سوغوت بسبب عناد جوندوز.

وأكد أرطغرل في نقاشة مع بامسي أنه وبعد سقوط الدولة السجلوقية سوف يكون دولة أخرى للأتراك في الأناضول بالإضافة إلى سوغوت وبعد أن ينتهي حديثهما يقرر أرطغرل أن يذهب لمقابلة الأمير بهاء الدين وبحث بامسي على الصندوق في أحد الممرات السرية.

وأخيراً تمكن ارطغرل من العثور على الصندوق وإعادته مرة أخرى بعد أن نجح في قتل قائد المغول ولكن الجواسيس تمكنوا من الهروب والفرار ومعهم مفاتيح الصندوق ليأتي كارا بورا القائد المغولي ويطلب الصندوق من الأمير بهاء الدين ولكن أمر يتم كشفه وفضحه.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

ينقل الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل على شاشة قناة  قناة TRT 1 التركية والتي نجحت في أن تحصل على حق العرض الحصري والمباشر للمسلسل كما يتم عرض الحلقة عبر موقع النور الإلكتروني صباح اليوم التالي بعد أن تتم ترجمه الحلقة إلى بعض اللغات المختلفة بالإضافة إلى وضع الدبلجة.

ويعرض المسلسل على القنوات التالية :-

القناةالتردد
فور شباب11316
وطن11012
دعوة10727
الشرق11137
اليرموك11678
قطر10971

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.