التخطي إلى المحتوى
مشجعة مصرية تطلب الزواج من محمد صلاح واللاعب يرد
تطلب الزواج من محمد صلاح

أنتهت مباراة المنتخب المصري والبرتغالي والتي جمعت الفريقان يوم الجمعة الماضية في مدينة زيورخ السويسرية بفوز المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف حيث وقع ثنائية البرتغال كرستيانو رونالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني فيما وقع هدف المنتخب المصري الوحيد الفرعون محمد صلاح لاعب ليفربول وهداف الدوري الأنجليزي ، وأثناء المباراة ظهرت لافته من المدرجات المصرية حيث مشجعة تطلب الزواج من محمد صلاح !!!.

مشجعة مصرية تطلب الزواج من محمد صلاح

ومن شدة حب الجماهير المصرية للاعبيها سافرت مشجعة مصرية إلى البرتغال خصيصاً قبل أن تحط الرحال إلى سويسرا لتشاهد مباراة المنتخب المصري ونظيره البرتغالي لترسل لافته مفادها أنها تطلب الزواج من محمد صلاح.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي على فيس بوك وتويتر بعض التغريدات الخاصة بصورة شابة تجلس بين المشجعيين المصريين في أرضيه ملعب اللقاء الذي جمع مصر والبرتغال ترفع لافته بها كلمة تتجوزني ياصلاح ؟؟ في إشارة كاملة منها أنها تطلب الزواج من محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الأنجليزي !!

رد الفرعون على اللافته التي رفعتها الفتاة تطلب الزواج من محمد صلاح

وفور أن علم محمد صلاح بتلك اللافته رد علي الفتاة أنه متزوج ويحب زوجته ولا يمكنه التزوج مرة أخرى من سيدة غيرها ولكنه وافق على أن يلتقط مع الفتاة بعض الصور التذكارية وهو الأمر الذي جعلها سعيدة وفي غاية الفرحة والسرور.

وفور تلك اللقطة الطريفة أكد رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر أن محمد صلاح أصبح النجم المحبب لهم وتلتف حوله الكثير من الجماهير المصرية من أجل إلتقاط الصور التذكارية وتشجيعه من أرض الملعب بالإضافة إلى أنه أصبح المثل الاعلى والملهم والقدوة بالنسبة للكثير من الشباب العربي والمصري بسبب إلتزامه وتدينه.

مشوار صلاح مع ليفربول حتى الآن

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح مستويات رائعة مع فريقه ليفربول الأنجليزي مثلما كان الحال مع ناديي روما وفيورينتينا الأيطاليين بالإضافة إلى بازل السويسري وتشيلسي الأنجليزي حيث نجح صلاح حتى الآن في تسجيل 37 هدفاً في جميع المسابقات رفقة الريدز خلال 43 مباراة لعبها مع كتيبه يورجن كلوب.

كما نجح الدولي المصري في أن يتصدر قائمة هدافي الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل إحرازه 28 هدفاً وبفارق مريح عن أقرب منافسيه الدولي الانجليزي هاري كين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الانجليزي والذي سجل 24 هدفاً فقط أي أن الفارق بينهما 4 أهداف كاملةً.

وفي إحصائية قامت بها إحدى المواقع المختصة والتي أكدت أن الدولي المصري يسجل هدفاً كل 85 دقيقة في الدوري الأنجليزي الأمر الذي يجعله صاحب أعلى ثاني معدل تهديفي على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى فيما يتعلق بدقائق المشاركة في المباريات خلف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ والذي يسجل هدفاً كل 81 دقيقة.

صلاح في طريقة لتحطيم بعض الأرقام القياسية الاخرى

وامام محمد صلاح فرصة ذهبية لتحطيم رقم قياسي جديد خلال موسم واحد في الدوري الأنجليزي الممتاز وهو على بعد ثلاثة أهداف فقط حتى يصل إلى رقم 31 هدفاً والذي نجح في تحقيقه كلاً من الآن شيرر موسم 1996 وكريستيانو رونالدو موسم 2008 ولويس سواريز لاعب الريدز السابق وبرشلونة الحالي في العام 2014.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 37 هدفاً في جميع المسابقات ليصبح بذلك أكثر اللاعبين تسجيلاً في أول مواسمه مع ليفربول حيث أنه نجح في تحطيم الرقم القياسي المسجل بإسم الدولي الأسباني فيرناندو توريس لاعب الريدز السابق والروخيبلانكوس الحالي والذي سجل 33 هدفاً موسم 2007-2008.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.