التخطي إلى المحتوى
مصادر خاصة لسعودي فايف.. تحسم موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراتي روسيا والسعودية
تعرف على موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراتي روسيا والسعودية

أكد مصدر خاص اليوم السبت لموقع سعودي فايف موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراتي روسيا والسعودية ضمن الجولتين الثانية والثالثة من بطولة كأس العالم التي تحتضنها روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو الجاري خاصةً بعد أن غاب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وهداف الدوري الانجليزي والحاصل على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن أولى مباريات الفراعنة في المونديال.

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراتي روسيا والسعودية

وفيما يخص موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراتي روسيا والسعودية فإن المنتخب المصري قد قام بأداء تدريبه الرئيسي اليوم السبت على ملعب إستاد احمد أرينا الذي يقع في مدينة جروزني والتي عاد إليها المنتخب المصري بعد أن لعب أول مباراة له امام المنتخب الأوروجوياني في الجولة الماضية.

وشهد مران الفراعنة اليوم مشاركة جميع اللاعبين الأمر الذي يوضح أن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراتي روسيا والسعودية بات مؤكداً خاصة وان الفرعون المصري الذي قاد فريقه ليفربول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا قد تدرب بالكرة مع المجموعة وتم التأكد من جاهزيته التامة للمباراتين القادمتين.

كما شهد مران المنتخب المصري مشاركة طارق حامد الذي خرج من مباراة اوروجواي بداعي الإصابة وتم تعويضه بسام مرسي في وسط الملعب ليتأكد جاهزيته هو الآخر كما طمأن الجهاز الطبي للمنتخب المصري على حالة محمود حسن “تريزيجية” لاعب فريق قاسم باشا التركي الذي اشتكى من إجهاد على مستوى الفخذ الايسر.

ومن المنتظر أن يؤدي المنتخب المصري مران آخر يوم غدٍ الاحد في مدينة جروزني على ملعب أحمد ارينا قبل أن تتوجه البعثة إلى مدينة سان بطرسبرج وذلك إستعداداً للمباراة التي تجمع المنتخب المصري بمستضيف المونديال المنتخب الروسي يوم الثلاثاء المقبل لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس العالم.

ترتيب المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم روسيا 2018

ويحتل المنتخب الروسي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط جمعها المنتخب من الفوز على المنتخب الوطني السعودي بخماسية مقابل لا شيء ويتساوى معه في نفس الترتيب المنتخب الأوروجوياني الذي تغلب على المنتخب المصري الشقيق بهدف مقابل لا شيء.

وفي الجولة المقبلة يلاقي المنتخب المصري نظيره المنتخب الروسي لحساب مباريات الجولة الثانية بينما يواجه المنتخب السعودي نظيرة المنتخب الاوروجوياني.

اقرأ ايضاً

نتيجة مباراة الارجنتين وايسلندا بالمونديال.. ميسي يهدر ركلة جزاء

فرنسا تضرب استراليا بثنائية باهتة في مستهل مشوارها بالمونديال

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.