التخطي إلى المحتوى
مصرف الراجحي يقدم حاسبة التمويل الشخصي

مصرف الراجحي واحد من المصارف الاسلامية الموجودة في العام وهو الذي تم إنشاءه في العام 1957 وفي السطور المقبلة ننشر لكم خدمة الراجحي حاسبة التمويل الشخصي والتي يتيحها المصرف للعملاء بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى.

وقبل أن نعرض عليكم حاسبة التمويل الشخصب لمصرف الراجحي فيجب أن نعلم أن المصرف يتوفر على أصول بقيمة تصل إلى 343 مليار ريال سعودي أي ما يعادل 90 مليار دولار أمريكي كما أن رأس مال المصرف يصل إلى 16 مليار ريال سعودي أي ما يوازي 4.3 مليار دولار.

كما يتوفر مصرف الراجحي على أكثر من 10 الآف و 200 موظف في جميع فروعه التي تصل إلى 570 فرع مع وجود أكثر من 4 الآف و 500 جهاز صرف آلي ATM و74 ألف نقطة بيع مع توفره على أكثر من 233 مركز حوالات ماليه وملايين من قواعد العملاء بين جميع المصارف في المملكة العربية السعودية.

مصرف الراجحي حاسبة التمويل الشخصي

ويقدم مصرف الراجحي حاسبة التمويل الشخصي واحدة من خدمات كثير يقدمها للعملاء من مختلف دول العالم وفيها يحصل الشخص على تمويل من الممكن أن يصل إلى 15 ضعف راتبه الشخصي بالإضافة إلى الحصول على التمويل في مدة زمنية قياسية تبلغ 30 دقيقة فقط لا غير مع إمكانية إعادة التمويل في فترة وجيزة.

خطوات تفعيل مصرف الراجحي حاسبة التمويل الشخصي

وحتى يتمكن الشخص من خدمة مصرف الراجحي حاسبة التمويل الشخصي يجب أن يقوم بتعبئة البيانات التالية :-

  • الخطوة الأولى إختيار قطاع العمل ما بين حكومي أو خاص.
  • كتابة الراتب الشخصي الذي يحصل عليه الشخص بصورة شهرية.
  • الخطوة الثالثة هي تأكيد الألتزام الشهري لتمويل آخر ” إن وجد “.
  • بعد ذلك يدرج الشخص عمره.
  • الخطوة الاخيرة هي كتابة مدة التقسيط ” سنة ، سنتين ، ثلاثة سنوات ، أربعة سنوات ، خمسة سنوات “.

ومن الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها بجانب مصرف الراجحي حاسبة التمويل الشهري الحساب الجاري الذي يمكن فتحه بسهولة عبر الإنترنت مع إمكانية تحديد الفرع الذي يرغب الشخص في التعامل معه ويتيح الحساب الجاري إصدار دفتر شيكات شخصي بالإضافة إلى حساب شهري لتوضيح جميع حركات الحساب.

ويتيح الحساب الجاري المقدم من مصرف الراجحي خدمة صناديق لامانات وإمكانية إجرء الكثير من المعاملات المصرفية عن طريق جميع لقنوات الإلكترونية ويشترط المصرف للقيام بفتح هذا الحساب ألا يقل سن الشخص عن ثمانية عشر عاماً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.