التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة السابعة من مسلسل رحيم بطولة النجم ياسر جلال

مسلسل رحيم واحداً من المسلسلات التي تستحوذ على نسبة مشاهدة عالية وذلك منذ بداية عرضة وهو بطولة الفنان الكبير ياسر جلال وتشاركه البطولة الفنانة اللبنانية نور بالإضافة إلى باقة من ألمع النجوم على رأسهم الفنان القدير حسن حسني وفي السطور المقبلة نتناول معكم مسلسل الحلقة السابعة من مسلسل رحيم.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل رحيم

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل رحيم بداية دراماتيكية حيث توجه رحيم بطل المسلسل والذي يجسد شخصيته الفنان الكبير ياسر جلال إلى منزل صديقه ومعه شقيقه هشام بعد أن قام في حلقة الأمس بتحريره من خاطفيه بإستخدام مجموعة من البلطجية وقام بتصفيه العصابة الخاطفة له.

وفور أن قام رحيم بتحرير شقيقه من خاطفيه والقضاء على جميع افراد العصابة ظهر على هشام علامات الأعياء الشديد في الوقت الذي تناولت فيه الحلقة السابعة من مسلسل رحيم وجود الدكتورة داليا والتي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية وهي في محسبها على وقع قضيه المخدرات التي قام بعض الأفراد بوضعها في المكتب الخاص بها.

والذي تستخدمه داليا في إعطاء بعض المحاضرات الخاصة بالتنمية البشرية ولكن الشرطة فور أن قامت بالتحقيق معها أخبرتهم بالشخص الذي يتصل بها بصورة يومية ومستمرة ويقوم بتهديدها وطلب منها أن تهرب من السجن إلى أنها رفضت.

وفي آخر أحداث الحلقة السابعة من مسلسل رحيم ألقى إيهاب فهمي ضابط الأمن الوطني القبض على رحيم وشقيقه هشام بالإضافة إلى حلمي شقيق رحيم والذي يجسد شخصيته الفنان الكبير محمد رياض فور أن تحسنت الحالة الصحية لهشام بناء على طلب من رحيم وذلك للبحث في قضية تهريب الأموال خارج مصر فور أحداث يناير 2011.

مسلسل رحيم

مسلسل رحيم بطولة الفنان الكبير ياسر جلال وتشاركه البطولة الفنانة نور بعد غياب طويل عن دراما رمضان بالإضافة إلى الراقصة دينا وسارة الشامي ومحمد رياض مسلسل رحيم من إنتاج شركة فنون مصر المملوكة لمحمد محمود عبد العزيز.

أقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل رحيم والقنوات الناقلة له

مواعيد عرض مسلسل نسر الصعيد والقنوات الناقلة له

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.