التخطي إلى المحتوى
ملخص مسلسل العاصوف 2 الحلقة 11.. أبو خالد يصاب بمرض خطير

شهدت حلقة مسلسل العاصوف 2 الحلقة 11 والتي أذيعت يوم الخميس وجود بعض الاحداث الدرامية الساخنة والتي بدأت بسقوط الأب مغشياً عليه أرضاً قبل أن تلجأ الأم إلى إبنها وطلبت منه أن يأتي من أجل الذهاب بوالده إلى المستشفى من أجل الإطمئنان على حالته الصحية.

أحداث نارية في مسلسل العاصوف 2 الحلقة 11

سبق ذلك قدوم والد الشاب محمد من أجل طلب الزواج لإبنه من هالة لتتم الموافقة وقام محمد بمحادثة خطيبته وطلب أن يقابلها لكنها رفضت الطلب وأخذت عهدت أن لا تكرر ذلك مرة أخرى وسوف يراها يوم الزواج وبالفعل تزوج الهنوف وهالة في نفس اليوم وتم عمل عرس كبير لهما.

وزار خجيم صديق خالد المكتب وأصبح شيخاً يمتلك من المال كثيراً وحصل عليه من تثمين المنازل القديمة وهو الذي تزوج من غزيل بن أم غزيل جار خالد القديم وهي التي تدير أعماله ، وتناولت الحلقة أيضاً ترك محسن لتجارة الجلود والإتجاه إلى إستيراد اللحوم في كونترنات.

زارت أم غزيل خالد في المستشفى وأخبرته أنها تريد أن تأخذ مشورته ورأيه في الفيلا التي تريد أن تقوم بشرائها وجعل الكلام خالد يستغرب كونها امرأة فقيرة وتتحدث الآن عن شراء منازل بالملايين ليقوم بوعدها أنه سوف يتابع الامر بنفسه بعد مرور إسبوع.

وإختتمت الحلقة بإفتتاح ناصر لمحل والده المريض وقام بفتح خزينه المحل وأخذ جميع الاموال الموجودة به وصرف على وجته قماشة وطلبت سارة من جهير الذهاب معها إلى السوق من أجل بيع الذهب الموجود معها خاصةً وأن زوجها تتراكم عليه الديون ويحتاج إلى الأموال وطلبت من جهير أن يبقى الأمر سراً ولا تخبر خالد ووالدته.

مسلسل العاصوف 2

يذكر أن مسلسل العاصوف الجزء الثاني تدور قصته حول الحادثة الشهيرة التي شهدت إعتداء جهيمان وجماعته على المسجد الحرام في مكة المكرمة قبل 41 عاماً من الآن وعاد المسلسل بالزمن إلى العام 1979 بعد دخول مجموعة من الرجال إلى الحرم وقاموا بإدخال الأسلحة في نعوش اتوا بها بذريعة الصلاة على أصحابها.

وقاد هولاء الرجال جهيمان العتيبي ومعه 200 شخص حاولوا أن يستولوا على مداخل المسجد الحرام وإتخذوا بعض الدعاية الدينية من أجل إحتلال الكعبة المشرفة وتلك هي العادات التي يتبعها الخوارج والمستبدين على السواء.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.