التخطي إلى المحتوى
ملخص مسلسل زلزال الحلقة 11.. محمد رمضان يتقدم لخطبة أمل

شهد مسلسل زلزال الحلقة 11 أحداث ناريه حيث بدأت بظهور محمد رمضان نجم العمل ” زلزال ” مع صديقه سلام في كافيتريا جامعة القاهرة قبل أن تأتي أمل وتلاحظ عليه علامات التعب ويؤكد لها أنه لم ينم من الليلة الماضية.

أحداث مسلسل زلزال الحلقة 11

وتواصلت أحداث الحلقة 11 من مسلسل زلزال بإعلان أمل أن عبد الحليم المحامي والذي يدرس لها بالجامعة قد تقدم لخطبتها ووافق والدها بالفعل ليسود الصمت قبل أن تطلب من أن يحارب في سبيل الفوز بها والزواج منها لكنه أكد لها أن خليل السواح كتخه والدها إن رآه سوف يقوم بقتله على خلفية النزاع القائم بينهما بسبب قطعة الأرض.

وعلى الجانب الآخر قام وردة البلطجي الموجود في الموقف بالتعدي على صافية التي تجسدها النجمة ” حلا شيحة ” وحاول أن يضع يده عليها في محاولة منه لإقناعها بالزاوج لكنها إنهالت عليه بالضرب على مرأى ومسمع من الجميع ليقرر زلزال أن يقص ما حدث بينه وبين أمل على المدرس زهدي وعم غبريال حيث وافق الاول فيما رفض الثاني.

وتحدث صافية مع والدها عم محرم خاصةً أنها شعرت بوجود بعض الآلم في يدها نتيجة ضرب وردة بقوة مفرطة ما جعله يثني عليها ويؤكد أنه لم ينجب فتاه بل أنجب رجلاً قادر على الدفاع عن شرفه وعرضه وتعلم جيداً معنى العزة والكرامة.

زهدي يصل إلى منزل خليل كتخة

وتواصلت أحداث الحلقة 11 من مسلسل زلزال بوصول الاستاذ زهدي إلى منزل خليل السواح كتخة وطلب منه أن يأتي بزلزال من أجل التقدم لخطبه أمل وبدت علامات الغضب الشديدة على والد العروسة لكنه لم يظهرها وبدا وكأنه يدبر مكيدة لزلزال في رأسه وطلب من زهدي أن يأتي بالعريس يوم الخميس في الخامسة مساءاً لإتمام الزواج.

وحاول ورده برفقه إثنين من صبيانه داخل الموقف أن يدبر مكيده للإنتقام من صفية التي إنهالت عليه بالضرب وإنتهى القرار أن الرد سيكون على والدها محرم وبدأ الثلاثي في التفكير والبحث عن حيله تمكنهم من الإنتقام بعيداً عن أعين أجهزة الشرطة أو اقارب محرم.

وتوجه زلزال رفقة الأستاذ زهدي إلى منزل خليل كتخة ووجدهم على مائدة الطعام يتناولون وجبة الغداء وكان حاضراً الجلسة أزواج بناته عضو مجلس الشعب وإبن المحافظ وطلب منهم التوجه وإنتظاره حتى ينتهوا من تناول وجبه الغداء.

وبعد إنتهاءهم طلب زهدي يد أمل لزلزال لكن خليل عنف الخدم وقال لهم أن هناك لمبة تبدو محترقة وطلب من زلزال أن يقوم بتركيبها خاصةً وأن تلك المهنة التي يمتثلها في موقف أدخل الغضب على قلب محمد رمضان وشعر بالتقليل منه وإنتهت الحلقة على وقع هذا الموقف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.