التخطي إلى المحتوى
ملخص مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 13

تواصلت أحداث مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 13 حيث شهدت قيام بعض المؤسسات والفنادق في الترويج لأنفسها بطريقة يتم مناقشتها بشكل كوميدي حيث ذهب عامر إلى صديقه ياسر وتوجها سوياً إلى السوبر ماركت من أجل شراء وصلة كهرباء.

تفاصيل مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 13

وتواصلت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل حينما أعطى محاسب المحل لعامر كوبون خاص بالربح في الوقت الذي حمل فيه ياسر إعلان في المحل مكتوب عليه رحلة كان ليوقوم عامر بإدخال الكوبون في الصندوق الخاص به قبل أن تحدث مفاجأة من العيار الثقيل حين إستقبل عامر إتصال من مسؤولي الإعلان.

وتم إخبار عامر أنه الفائز بالجائزة وكان يظن أن المكافأة ستكون رحلة إلى مدينة كان الفرنسية لمدة خمسة أيام في العاصمة الفرنسية باريس ليقوم عامر وصديقه ياسر بشراء المستلزمات الخاصة بالرحلة وقاموا بحجز تذكرتين للذهاب إلى فرنسا وتنفيذ الجائزة.

ذهب الصديقان إلى مكتب الإعلان بالجائزة قبل أن تحدث مفاجأة جديدة حيث تبين لهم انها ليست لمدينة كان الفرنسية كما كانوا يعتقدون لكنها لفندق كان الموجود في المملكة العربية السعودية لتحل الصدمة عليهما في جو من الكوميديا ولم يصدقا والدهشة بدت على وجوههم.

وتفادى عامر وياسر الرحلة إلى فندق كان بالمملكة من خلال إستخدام بعض الحيل الذكية حيث قاموا بإستخدام برامج تحرير الصور ” فوتوشوب ” وقاموا بوضع صورهم في فرنسا وذلك من أجل تجنب كلام الناس عليهم وكشف المستور الخاص بإن الثنائي قد فهم الجائزة بصورة خاطئة.

لكن الحيلة لم تكتمل إلى النهاية حيث ظهرت بعض العواقب حيث ذهب ياسر لإحضار الحاسوب من المنزل ليشاهده كفته ويخبر الأصدقاء الآخرين بالخطة التي يرغب ياسر في أن يفعلها وتوجه الجميع إلى الفندق وتعرض عامر وصديقه ياسر إلى فضح أمرهم بين الأصدقاء وتسبب الأمر في رفض الثنائي الخروج من غرفة الفندق وقرروا البقاء وتم إحداث بلبلة لكثرة عدد الموجودين.

مسلسل شباب البومب 8

يعرض مسلسل شباب البومب الجزء الثامن عبر قناة روتانا خليجية وينافس للموسم الرمضاني الثامن توالياً ويتم عرضه عقب صلاة المغرب بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة والثلث مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ويتم إعادته في تمام الساعة الرابعة فجراً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.