التخطي إلى المحتوى
ملخص مسلسل هوجان الحلقة 13.. كمال اللباد يواصل القلق على إبنته

تواصلت حدة مسلسل هوجان الحلقة 13 حيث شهدت الكثير من الأحداث الدامية التي لم يتوقعها الكثير من المتابعين وعشاق النجم محمد عادل إمام حيث أصيبت إبنه كمال اللباد رجل الاعمال الذي يجسد شخصيته الفنان الكبير رياض الخولي بطلق ناري في الكتف الأيسر.

مسلسل هوجان الحلقة 13

وشهدت الحلقة نجاح بهلول في عملية تهريب الآثار إلى خارج البلاد في الوقت الذي طلبت فيه وردا من هوجان ترك العمل مع اللباد خاصةً لأنه يمثل شخصية خطيرة وخطر على الامن العام ومن الممكن أن يقع في قبضة الحكومة بسبب الاعمال التي يقوم بها.

لم يستمع هوجان لطلب وردا بل وضح لها رغبته في البقاء والعمل معه بسبب النقلة الكبيرة التي قام بها معه ، وفي سياق مختلف قرر كمال اللبن تعيين حراسة مشددة على غرفه نور إبنته داخل المستشفى خوفاً من تعرضها لعملية إغتيال أخرى وعين عليها أكثر من فرد أمن.

وقعت بعض مقاطع الفيديو الخاصة بكاميرات المراقبة في يد كمال وكانت لبعض الأشخاص الذين قاموا بالتخطيط وتنفيذ عمليه إطلاق النار في محاولة لإغتيال إبنته نور وقام هوجان بتخمين أن الشخص السائق الذي لاذ بالهرب خلال إطلاق النار هو المتسبب في ذلك.

وقام بهلول الذي يجسده الفنان القدير صلاح عبد الله بتكليف لطفي الحراق أن يسلم قطعة الآثار وطلب منه أن يأخذ حورس معه لكن الاخير رفض طلبه وقرر أنه لن يتوجه معه أثناء تنفيذ العملية خوفاً من أن تداهم الحكومة المكان وتقبض على جميع الموجودين به.

وتواصلت أحداث مسلسل هوجان الحلقة 13 بطلب هوجان من وردا أن تقوم بمساعدته من أجل العثور على الرجال الذين قاموا بتنفيذ عملية السطو المسلح ومحاولة إغتيال إبنه كمال ليذهبوا إلى منفاخ من أجل طلب المساعدة منه وتنتهي أحداث الحلقة على وقع تلك اللقطة.

مسلسل هوجان

هذا ويعتبر مسلسل هوجان واحد من أفضل المسلسلات التي نجحت في الحصول على أعلى نسبة مشاهدة خلال الموسم الرمضاني الجاري ويتصدر بصفة يومية محركات البحث.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.