التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز
ملخص ونتيجة مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة الاسماعيلي والزمالك التي جمعت الفريقان اليوم الاثنين بفوز نادي الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب ستاد الإسماعيلية لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور المقبلة سوف ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز ما جاء في مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك.

تشكيلة مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك

دخل نادي الاسماعيلي المباراة بالتشكيل الآتي :-

  • حراسة المرمى : محمد عواد.
  • خط الدفاع : باهر المحمدي ، محمود متولي ، ريتشارد بافور ، بهاء مجدي.
  • خط الوسط : شكري نجيب ، حسني عبدربه ، عماد حمدي ، محمد فتحي محمد ، إبراهيم حسن.
  • خط الهجوم : إسلام عبدالنعيم.

بينما جاءت تشكيلة نادي الزمالك كالآتي :-

  • حراسة المرمى : أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع : محمد عبدالغني ، محمود حمدي ، حازم إمام ، معروف يوسف.
  • خط الوسط : أحمد مدبولي ، طارق حامد ، محمود عبدالعزيز ، محمد الشامي.
  • خط الهجوم : باسم مرسي.

أحداث الشوط الأول من مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك

بدأ الشوط الأول من مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك بضغط عالي من جانب لاعبوا الإسماعيلي لإحراز هدف التقدم المبكر حيث سدد حسني عبدربه كرة قوية مرت بجوار القائم قبل أن يهدر إسلام عبدالنعيم فرصة هدف محقق بعد أن استلم تمريرة باهر المحمدي ولكن عبدالنعيم صوب الكرة برعونة.

بينما كانت محاولات الزمالك عن طريق حازم إمام الظهير الأيمن ولكن جميع المحاولات كانت تجد محمد عواد حارس الدراويش وفي الدقيقة 15 مرر حسني عبدربه كرة إلى إبراهيم حسن الذي أرسلها على رأس محمود متولي الخالي من الرقابة ويحرز الهدف الاول لفريقه.

وفي الدقيقة 21 حرمت العارضة الزمالك من التعادل بعد أن ردت كرة طارق حامد ليضيع بعدها أحمد مدبولي إنفراد صريح بعد تمريرة باسم مرسي وأتى التعادل أخيراً عن طريق النيجيري معروف يوسف في الدقيقة 30 والذي إستغل دربكة في منطقة دفاع الإسماعيلي ليودع الكرة في الشباك.

حاول لاعبوا الزمالك بعد التعادل إضافة هدف الفوز ولكن مدبولي إستمر في مسلسل إضاعة الفرص السهلة لتنتهي فعاليات الشوط الأول من مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف في كل شبكة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك

بدأ الشوط الثاني من مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك بضغط عالي من جانب لاعبوا الفريقين ونشاط وحيوية حيث حاول إبراهيم حسن التصويب ولكن كرته وجدت أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك في الدقيقة 53 قبل أن يخرج معروف يوسف للإصابة ويحل بدلاً منه عبدالله جمعه في الدقيقة 57.

ونجح الشناوي في التصدي لإنفراد كامل من إبراهيم حسن قبل أن يتدخل بيدرو بارني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي ويدفع بكريم بامبو على حساب إسلام عبدالنعيم في الوقت الذي دفع فيه إيهاب جلال بإسلام جمال بدلاً من محمد عنتر كان ذلك في الدقيقة 62.

وكافأ كريم بامبو مدربه على إشراكه في المباراة بإضافته الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 69 بعد تمريرة سحرية من حسني عبدربه وجدت شكري نجيب الذي مرر إلى بامبو وفي الدقيقة 86 أحرز إبراهيم حسن رصاصة الرحمة في شباك نادي الزمالك لتنتهي مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدف وحيد

ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك

بهذا الفوز رفع نادي الاسماعيلي رصيده من النقاط إلى النقطة 59 في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *