التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة البرازيل وروسيا إستعداداً لكأس العالم
ملخص ونتيجة مباراة البرازيل وروسيا

أنتهت مباراة البرازيل وروسيا والتي جمعت الفريقان اليوم إستعداداً لمنافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 بفوز المنتخب البرازيلي بثلاثية مقابل لا شيء ، وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز ما جاء من تفاصيل وأحداث مباراة البرازيل وروسيا.

تشكيلة مباراة البرازيل وروسيا

وجاءت تشكيلة المنتخب البرازيلي على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : أليسون.
  • خط الدفاع : جواو ميراندا ، داني ألفيس ، تياجو سيلفا ، مارسيلو.
  • خط الوسط : ويليان ، باولينيو ، دوجلاس كوستا ، فيليب كوتينيو ، كاسيميرو.
  • خط الهجوم : جابرييل جيسوس.

بينما جاءت تشكيلة منتخب روسيا كالآتي :-

  • حراسة المرمى / إكينيف.
  • خط الدفاع : فينور قدرياشوف ، جرانات ، كوتيبوف ، كومباروف ، ساميدوف.
  • خط الوسط : غلوشاكوف ، زوبنين ، جولوفين ، أليكسي ميرانتشوك.
  • خط الهجوم : سمولوف.

احداث الشوط الاول من مباراة البرازيل وروسيا

بدأ الشوط الاول من مباراة البرازيل وروسيا بضغط عالي من جانب لاعبوا المنتخب البرازيلي واعتمدوا على السيطرة في منطقة وسط الملعب بينما اعتمد المنتخب الروسي على الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة في ظل رغبتهم بخطف المنتخب البرازيلي.

وفي الدقيقة الرابعة فشل جابرييل جيسوس في إفتتاح التسجيل لمنتخب بلاده بعد تمريرة رائعة من داني ألفيش حولها إيجور اكيفيف حارس مرمى المنتخب الروسي إلى ركلة ركنية قبل أن يحول إيجور رأسية كاسيميرو بعيداً عن مرماه في الدقيقة 17 بعد ركلة حرة مباشرة نفذها كوتينيو.

وفي الدقيقة 31 أخطأ داني ألفيش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي في منطقة وسط الملعب لترتد الهجمة للمنتخب الروسي ولكن أليسون حارس مرمى البرازيل نجح في التصدي للكرة وإبعادها عن مرماه بنجاح.

قبل أن يتحسن أداء المنتخب الروسي الذي نجح في التخلص من الضغط ورهبة منافسه المنتخب البرازيلي حامل لقب كأس العالم في خمس مناسبات لينتهي الشوط الاول من مباراة البرازيل وروسيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة البرازيل وروسيا

بدأ الشوط الثاني من مباراة البرازيل وروسيا على نفس وتيرة الشوط الأول حيث ضغط المنتخب البرازيلي على المنتخب الروسي حيث سجل المدافع جواو ميراندا هدف التقدم للسامبا في الدقيقة 53 بعد أن إستفاد من الكرة المرتدة من حارس المرمى الروسي نتيجة رأسية تياجو سيلفا.

قبل أن يضيع باولينيو جونيور لاعب برشلونة فرصة تسجيل الهدف الثاني بطريقة غريبة بعد أن حول تسديدة كوتينيو في جسد الحارس الروسي في الدقيقة 59 بدلاً من وضعها في الشباك قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء تم إحتسابها لمصلحة باولينيو نفسه لينبري لها لاعب برشلونة الجديد كوتينيو مسجلاً الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 64 أجرى تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي بنزول روبرتو فيرمينو لاعب نادي ليفربول وخروج جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي الأنجليزي قبل أن يسجل باولينيو الهدف الثالث في الدقيقة 66 بعد أن أستغل عرضية رائعة من جانب ويليان لاعب نادي تشيلسي.

وفي أول ظهور للمنتخب الروسي الذي تخلى عن حذره الدفاعي بعد ثلاثية البرازيل ولكنه فشل في هجمات خطيرة وتسجيل أيه أهداف لتنتهي مباراة البرازيل وروسيا بفوز المنتخب البرازيلي بثلاثية مقابل لا شيء في غياب نجمه نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.