التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة الريان ضد الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم
مباراة الريان ضد الهلال

انتهت مباراة الريان ضد الهلال بفوز الفريق القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الاثنين على ملعب إستاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، وفي السطور المقبلة سوف ننشر لكم ملخص وأحداث مباراة الريان ضد الهلال وأبرز ما جاء فيها من لقطات بارزة.

تشكيلة مباراة الريان ضد الهلال

وجاءت تشكيلة نادي الهلال على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : علي الحبسي.
  • خط الدفاع : أسامة هوساوي ، عبدالله الزوري ، محمد البريك ، علي البلايهي.
  • خط الوسط : محمد الشلهوب ، عبدالملك الخيبري ، عبدالله عطيف ، محمد كانو ، مختار فلاته.
  • خط الهجوم : أشرف بن شرقي.

بينما جاءت التشكيلة التي يدخل بها نادي الريان ضد الهلال كالآتي :-

  • حراسة المرمى : عمر باري.
  • خط الدفاع : فييرا ، محمد جمعة مبارك العلوي ، أحمد ياسر ، رودريجو تباتا ، ميونج جين كو.
  • خط الوسط : أحمد محمد ، محسن متولي ، محمد علاء الدين ، دانيال غوما.
  • خط الهجوم : عبدالرازق حمد الله.

أحداث الشوط الأول من مباراة الريان ضد الهلال

بدأ الشوط الاول من مباراة الريان ضد الهلال بضغط عالي من جانب لاعبي أصحاب الأرض فريق الريان حيث سدد رودريجو تاباتا كرة قوية في الدقيقة 3 نجح حارس الهلال في تحويلها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 12 سدد أشرف بن شرقي كرة قوية على مرمى نادي الريان ولكن الدفاع نجح في تشتيتها والدفاع عن مرمى فريقهم قبل أن يتحصل هادي آل بليهي على بطاقة صفراء في الدقيقة 31.

ولم تسفر محاولات الهلال على مرمى الريان عن أي تغيير في النتيجة قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الريان تقدم لها عبدالرازق حمد الله واحرز الهدف الأول للفريق القطري في الدقيقة 44.

بعد الهدف حاول لاعبوا الهلال إدراك هدف التعادل فيما تبقي من عمر وأحداث المشهد الأول لكن حارس الريان وخط دفاعه حال دون تحقيق ذلك لتنتهي فعاليات الشوط الاول من مباراة الريان ضد الهلال بتقدم الريان 1-0.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الريان ضد الهلال

بدأ الشوط الثاني من مباراة الريان ضد الهلال بتغيير أول لمصلحة نادي الهلال بنزول ياسر القحطاني على حساب مختار فلاته في الدقيقة 52 لينشط خط هجوم الفريق السعودي.

حيث صوب محمد البريك كرة قوية في الدقيقة 65 ولكنها أرتدت وتحولت إلى الريان ليحرز رودريجو تاباتا الهدف الثاني للفريق القطري في الدقيقة 66.

بعد الهدف الثاني أجرى المدير الفني للهلال تغييرين دفعة واحدة بنزول سلمان الفرج وإزكويل سيروتي على حساب عبدالله عطيف ومحمد الشلهوب في الدقيقة 68.

ولم تشهد العشرين دقيقة المتبقية من عمر المباراة أي تغيير في النتيجة قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الهلال إنبرى لها ياسر القحطاني محرزاً هدف الهلال الوحيد في المباراة لتنتهي فعاليات لقاء الريان ضد الهلال 2-1.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية مباراة الريان ضد الهلال

وبعد نهاية مباراة الريان ضد الهلال أرتفع رصيد الفريق القطري إلى 6 نقاط فيما توقف رصيد نادي الهلال عند نقطتين في المركز الرابع والاخير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.