التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة العين والهلال في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم
ملخص ونتيجة مباراة العين والهلال في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم

انتهت مباراة العين والهلال بفوز العين بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأثنين على ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة وذلك لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2017-2018 وفي السطور القادمة ننشر لكم أبرز ما جاء في مباراة العين والهلال.

تشكيلة مباراة العين والهلال

وجاءت تشكيلة نادي الهلال على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : علي الحبسي.
  • خط الدفاع : محمد البريك ، محمد جحفلي ، علي هادي آل بليهي ، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط :عبدالملك الخبيري ، نيكولا ميليسي ، فهد الراشيدي ، محمد الشلهوب ، عبدالله الزوري.
  • خط الهجوم : أشرف بن شرقي.

ويدخل نادي العين مباراة الهلال بتشكيلة جاءت على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : خالد عيسى.
  • خط الدفاع : محمد أحمد غريب ، تسوكاسا شيرتاني ، إسماعيل أحمد ، مهند سالم العنزي.
  • خط الوسط : عمر عبدالرحمن ، عامر عبدالرحمن ، محمد عبدالرحمن ، كابو فيرنانديز ، ريان يسلم محمد.
  • خط الهجوم : ماركوس بيرج.

أحداث الشوط الاول من مباراة العين والهلال

بدأ الشوط الأول من مباراة العين والهلال بضغط عالي من جانب لاعبوا نادي الهلال الذين أرادوا إحراز هدف مبكر وهو ما تحقق لهم في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب محمد البريك من ركلة حرة مباشرة حاول خالد عيسي حارس مرمى نادي العين التعامل معها إلى أنها خدعته وسكنت الشباك.

قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة نادي العين إنبرى لها عمر عبدالرحمن “عموري” ولكن علي الحبسي حارس مرمى نادي الهلال نجح في التصدي لها كان ذلك في الدقيقة 26 ليحافظ الحارس الدولي العماني على تقدم فريقه خلال النصف ساعة الاولى من أحداث الشوط الأول.

قبل أن يعود حكم اللقاء ليحتسب ركلة جزاء ثانية لمصلحة نادي العين تقدم لها هذه المرة السويدي إيريك بيرج الذي نجح في تسجيلها داخل شباك الحبسي في الدقيقة 40 ومن ركلة جزاء اخرى تمكن بيرج من إضافة الهدف الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة 44 من عمر وأحداث الشوط الاول من ركلة جزاء ثالثة.

حاول لاعبوا نادي الهلال العودة للمباراة من خلال الوقت بدل الضائع ولكن بسالة لاعبوا نادي العين وحارس مرماهم حال دون تحقيق ذلك لتنتهي فعاليات الشوط الأول من مباراة العين والهلال بتقدم أصحاب الأرض الفريق الأماراتي بهدفين مقابل هدف واحد.

أحداث الشوط الثاني من مباراة العين والهلال

بدأ الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الأول حيث حاول لاعبوا نادي الهلال في العودة للمباراة بعد أن كانوا متقدمين بهدف مقابل لا شيء ولكن دفاع نادي العين وحارس المرمى جعلوا النتيجة كما هي ليقرر المدير الفني لنادي الهلال بإجراء تغييراته رغبة منه في أن تحدث جديد على أرضية الملعب.

حيث دفع بمحمد إبراهيم كنو في الدقيقة 57 على حساب عبدالله الزوري ولكن الأداء لم يتغير وإستمرت محاولات نادي العين على مرمى الزعيم السعودي الذي قرر مديرهم الفني زوران ماميتش الدفع ببندر محمد الأحبابي بدلاً من إسماعيل أحمد.

قبل أن يدفع الهلال بتغييرين في ظرف 10 دقائق بدخول عبدالله عطيف وياسر القحطاني على حساب نيكولا ميليسي ومحمد الشلهوب على الترتيب ولكن هجمات الهلال كانت دون المستوى ولم تشهد باقي أطوار المباراة أي تغيير في النتيجة سوى حصول محمد عبدالرحمن لاعب نادي العين على بطاقة حمراء في الدقيقة 91 لتنتهي مباراة العين والهلال بفوز العين بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية مباراة العين والهلال

بهذا الفوز رفع نادي العين رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة وصل بها إلى المركز الثاني في المجموعة بينما تأكد خروج نادي الهلال من دور المجموعات بعد أن أوقفت الخسارة رصيده من النقاط عند نقطتين في المركز الرابع والاخير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *