التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة الهلال ضد استقلال طهران في دوري ابطال آسيا
ملخص ونتيجة مباراة الهلال ضد استقلال طهران في دوري ابطال آسيا

أنتهت مباراة الهلال ضد استقلال طهران والتي جمعت الفريقان الاثنين على ملعب إستاد الكويت بفوز الفريق الأيراني بهدف واحد مقابل لا شيء في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، وفي السطور المقبلة ننشر لكم أبرز ما جاء في مباراة الهلال ضد استقلال طهران.

تشكيلة مباراة الهلال ضد استقلال طهران

وجاءت تشكيلة نادي الهلال على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : علي الحبسي
  • خط الدفاع : عبدالله الزوري ، عبدالملك الخبيري ، ياسر الشهراني ، مهند عبدالعليم فلاته
  • خط الوسط : أشرف بن شرقي ، محمد إبراهيم كنو ، مختار فلاته ، فهد عائض الرشيدي.
  • خط الهجوم : محمد جحفلي

بينما جاءت تشكيلة الفريق الأيراني كالآتي :-

  • حراسة المرمى : سيد مهدي رحمتي.
  • خط الدفاع : خسرو حيدري ، مامي نيام ، فارشيد إسماعيل ، آرمين سهرابيان.
  • خط الوسط : فرشيد بافري ، سرفر جيباروف ، فوريا غورفي ، دارويوش شرحيايان ، أومين نورفاكان.
  • خط الهجوم : بينجماني منتظري.

أحداث الشوط الاول من مباراة الهلال ضد استقلال طهران

بدأ الشوط الأول من مباراة الهلال ضد استقلال طهران بضغط عالي من جانب لاعبوا الضيوف الذين ضمنوا تأهلهم من الجولة الماضية قبل أن يتلقوا ضربة موجه بخروج لاعب الوسط فرشيد بافري في الدقيقة السابعة بداعي الاصابة ويحل بدلاً منه ميلاد زكيبور.

قبل أن يمتلك لاعبوا الهلال زمام المبادرة في النصف الأول من المباراة ولكن تألق حارس مرمى الفريق الأيراني سيد مهدي رحمتي وخط دفاعه حال دون تحقيق لاعبي الزعيم لأي اهداف طيلة أحداث النصف ساعة الأولى من المباراة.

وفي الدقيقة السادسة والثلاثين ومن هجمة منظمة نجح فوريا غفوري في إضافة الهدف الاول للفريق الايراني بعد ان استغل الهفوة القاتلة من ياسر الشهراني الذي مرت الكرة من تحت قدمه لتصل إلى جابور الذي أودعها ارضية مركزة داخل شباك نادي الهلال.

حاول لاعبوا الزعيم فيما تبقي من عمر وزمن أحداث النصف الاول من المباراة إضافة هدف التعادل ولكن جميع الفرصة لم تصل إلى مرحلة التهديد الصريح والمباشر على المرمى الايراني لينتهي الشوط الاول من مباراة الهلال ضد استقلال طهران بتقدم الفريق الايراني بهدف مقابل لا شيء.

احداث الشوط الثاني من مباراة الهلال ضد استقلال طهران

بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال ضد استقلال طهران بوجه مغاير للاعبوا الزعيم الذين ارتفع إيقاع لعبهم نسبياً بصورة كبيرة بعد التعليمات التي قدمها لهم المدير الفني الأرجنتيني حيث كاد الهلال أن يدرك هدف التعادل مبكراً إلا ان القائم تعاطف مع فريق استقلال طهران.

وتصدى علي الخبسي إلى تصويبة قوية من جانب فوريا غفوري مسجل الهدف الاول في المباراة ونجح في تحويل الكرة إلى ضربة ركنية قبل أن يقرر خوان براون المدير الفني للهلال الدفع بناصر الدوسري على حساب عبدالملك الخبيري في الدقيقة التاسعة والخمسين.

تبعه بتغيير آخر بنزول مجاهد المنيع على حساب أشرف بن شرقي في الدقيقة سبعين وزادت هجمات نادي الهلال على مرمى الفريق الايراني بفضل التغييرات الهجومية إلا أن النتيجة بقيت على حالها لتنتهي مباراة الهلال ضد استقلال طهران بفوز الفريق الايراني بهدف مقابل لا شيء.

ترتيب المجموعة بعد نهاية مباراة الهلال ضد استقلال طهران

بهذا الفوز رفع فريق استقلال طهران رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية عشر في صدارة المجموعة بينما ودع نادي الهلال المنافسات من الباب الضيق بعد الهزيمة الرابعة ليتوقف رصيده في المركز الأخير عند نقطتين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *