التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم
برشلونة وديبورتيفو الافيس

عاد برشلونة بنقاط المباراة الثلاثة بعد أن تغلب اليوم السبت على مستضيفه فريق ديبورتيفو الافيس بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي احتضنها ملعب مينديزوروزا ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

دخل إيرنيستو فالفيردي المباراة بطريقة 4-3-3 في ظل غياب لويس سواريز للإصابة واعتماده على ليونيل ميسي الذي تحرر من كل المهام وأصبح يلعب بحرية أكثر في هجوم برشلونة، بينما فضل المدير الفني لأصحاب الأرض فريق ديبورتيفو الافيس على غلق مساحات اللعب أمام ميسي وهجوم برشلونة وهو مانجح في تحقيقة قبل أن يحتسب كارلوس ديل سيرو غراندي ركلة جزاء يتقدم لها ميسي ويضيعها لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دخل لاعبي برشلونة برغبة تسجيل هدف مبكر وهو ما تحقق بعد أن عوض ميسي ركلة الجزاء المهدرة و أحرز الهدف الأول لفريقة في الدقيقة الخامسة والخميسن بعد أن انطلق جوردي ألبا من الناحية اليسرى ومرر لميسي على مشارف منطقة الجزاء ليصوب ويحرز الهدف الأول لفريقه.

قبل أن يستغل ميسي تمريرة باكو ألكاسير هذه المرة في الدقيقة الخامسة والستين ليحرز ليونيل ميسي الهدف الثاني له والثاني لبرشلونة لتنتهي المباراة بتحقيق برشلونة الفوز الثاني لها في الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم وتتصدر جدول المسابقة.

مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز

وفي الجولة الثالثة يستضيف برشلونة على ملعبه كامب نو ووسط جمهوره فريقه إسبانيول يوم السبت الموافق التاسع من شهر سبتمبر المقبل بينما يرحل ديبورتيفو الأفيس لمواجهة سيلتا فيجو بحثاً عن تحقيق الفوز الأول في المسابقة في المباراة التي سيحتضنها ملعب بالايدوس يوم الأحد العاشر من سبتمبر ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بعد نهاية مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس

  1. ريال سوسيداد 6 نقاط.
  2. برشلونة 6 نقاط.
  3. اتلتيكو مدريد 4 نقاط.
  4. جيرونا 4 نقاط.
  5. ليفانتي 4 نقاط.
  6. ريال مدريد 3 نقاط.
  7. ليجانيس 3 نقاط.
  8. فالنسيا 3 نقاط.
  9. إيبار 3 نقاط.
  10. ريال بيتيس 3 نقاط.
  11. إشبيلية نقطة.
  12. إسبانيول نقطة.
  13. اتلتيك بيلباو نقطة.
  14. خيتافي نقطة.
  15. ديبورتيفو لاكرونيا نقطة.
  16. سيلتا فيجو بدون نقاط.
  17. مالاجا بدون نقاط.
  18. ديبورتيفو الافيس بدون نقاط.
  19. فياريال بدون نقاط.
  20. لاس بالماس بدون نقاط.

عن الكاتب