التخطي إلى المحتوى

أنقذ الدولي الإسباني الشاب ماركوس اسينسيو فريقه ريال مدريد من الخسارة أمام فالنسيا بعد أن سجل هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

دخل زين الدين زيدان المباراة بتشكيلة 4-3-3 منقوصاً من خدمات نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو والمعاقب بأربع مباريات بعد طرده في مباراة برشلونة في إياب كأس السوبر الاسباني وكذلك المدافع سيرجيو راموس والذي طرد هو الآخر في مباراة ديبورتيفو في الجولة الأولى من الدوري الاسباني لكرة القدم.

بينما دخل نادي فالنسيا المباراة بنية تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب سانتياجو بيرنابيو وهو المنتشي بفوزه في الجولة الأولى حيث اعتمد على الثلاثي كوندوجيبا القادم من إنتر ميلان ودانيال باريخو وسيموني زازا.

تقدم ماركوس اسينسيو لريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة قبل أن يدرك كارلوس سولر باراغان التعادل لفالنسيا في الدقيقة الثامنة عشر لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني نشط فالنسيا وحاول تسجيل هدف ثاني لقتل المباراة وهو ما تحقق عند الدقيقة السابعة والسبعين بعد أن استغل جيفري كوندوجيبا دربكة في دفاعات ريال مدريد وسدد على يسار كيلور نافاس معلناً تقدم فالنسيا بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة الثانية والثمانين يحتسب الحكم دافيد فيرنانديز بوريالان ركلة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء ينبرى لها اسينسيو ليحرز هدف الريال الثاني وثنائيتة الشخصية في المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

وفي الجولة القادمة يستضيف ريال مدريد ضيفه فريق ليفانتي على ملعب السانتياجو بيرنابيو يوم السبت التاسع من سبتمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة بينما يستضيف فالنسيا فريق اتلتيكو مدريد على ملعب ميستايا في نفس اليوم.

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز بعد نهاية مباراة ريال مدريد وفالنسيا

  1. ريال سوسيداد 6 نقاط.
  2. برشلونة 6 نقاط.
  3. ليجانيس 6 نقاط.
  4. اتلتيكو مدريد 4 نقاط.
  5. ريال مدريد 4 نقاط.
  6. فالنسيا 4 نقاط.
  7. جيرونا 4 نقاط.
  8. ليفانتي 4 نقاط.
  9. إشبيلية 4 نقاط.
  10. اتلتيك بيلباو 4 نقاط.
  11. إيبار 3 نقاط.
  12. ريال بيتيس 3 نقاط.
  13. إسبانيول نقطة.
  14. خيتافي نقطة.
  15. ديبورتيفو لاكرونيا نقطة.
  16. سيلتا فيجو بدون نقاط.
  17. مالاجا بدون نقاط.
  18. ديبورتيفو الافيس بدون نقاط.
  19. فياريال بدون نقاط.
  20. لاس بالماس بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *